المنوعات

صور ووضعيات حميمة تفضح ايناس الخالدي وخطيبها

فضيحة صور إيناس الخالدي وخطيبها عمر، والتي سيطرت على العديد من محركات البحث المختلفة في الوطن العربي، وخاصة في العراق، بسبب الصور الحميمة مع خطيبها، والتي على أثرها تعرضت لموجة انتقادات شديدة بسبب هذه الصور لأنها تخالف عادات وتقاليد المجتمعات العربية.

تعتبر إيناس الخالدي من الشخصيات الفنية الشهيرة، فهي تحمل الجنسية العراقية، ولدت في مدينة بابل في العراق عام 1985م وتبلغ من العمر حوالي 37 عامًا. حاصلة على بكالوريوس في الصحافة والإعلام، ثم انتقلت إلى مجال الفن والمسرح.

لها دور كبير في العديد من الأعمال الفنية التي اكتسبت بفضلها شهرة كبيرة بوقت قياسي، كما أنها عملت على تأسيس قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا، كما حققت العديد من الإنجازات وفازت بالعديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية، الساعات القليلة الماضية تفاعل نشطاء الإنترنت مع فيديو كليب إيناس الخالدي.

فضيحة صور ايناس الخالدي

انتشرت العديد من مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب، بما في ذلك TikTok، التي تفيد بتورط الفنانة العراقية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي إيناس في فيديو غير أخلاقي لا يتماشى مع عادات واخلاق الشعوب العربية، الأمر الذي أثار فضول العديد من المدونين للبحث عن أحدث صورها على الساحة، مما أدى إلى زيادة عمليات البحث عن حسابها الشخصي على الموقع “انستغرام”.

اشتهرت الفنانة إيناس بين الفنانين العراقيين المعروفين في الوسط الفني، وذلك بسبب ظهورها بموافق جريئة، وظهر اسمها على الساحة الغنائية، وفي هذا الصدد استطاعت تحقيق جمهور كبير تجاوز حاجز 100 الف متابع على تطبيق الفيديوهات العالمية و انستجرام لتبادل الصور.

إيناس ممثلة ومغنية عراقية، كانت عضوة في اتحاد المهن الفنية، لكنها توقفت عن العمل لمدة 3 أشهر نتيجة تورطها في سلوكيات لا تناسب الاتحاد، ما دفع مسؤوليها إلى معاقبتها بوقفها عن عملها وعدم حضورها على الشاشات حتى مرور 3 أشهر وتم تنفيذ القرار.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى