تفسير حلم الصراخ للنابلسي وابن سيرين

الأحلام التي نراها أثناء النوم لها معاني كثيرة ، لذلك نقدم لكم اليوم تفسير الصراخ في المنام ، إذا استيقظت من النوم وتذكرت حلمًا (سماع صراخ) في حلمك وهذا الأمر أزعج راحتك ، تابع القراءة لمعرفة التفسير الحقيقي لهذا الحلم المزعج. في الحقيقة الصراخ في المنام قد يكون رمزًا لغضبنا من شخص معين ، لكن هذا لا ينفي وجود معاني أخرى من رؤية الصراخ في الحلم.

تفسير حلم الصراخ
تفسير حلم الصراخ

يقول أحمد أبو النيل ، مترجم الأحلام ، أن تفسير رؤية تصرخ على الآخرين ، أو رؤية شخص يصرخ عليك وأنت في المنام ، ومعنى عدم القدرة على الصراخ وتفسير الرؤية. الصراخ يكون حسب حالة الرائي ، بالإضافة إلى تفسير الرؤية للصراخ للمرأة ، ومعنى الصراخ بالدموع والحزن أو بالضحك والفرح ، وغيرها من حالات الرؤية بالصراخ والصراخ.

تفسير حلم الصراخ للنابلسي وابن سيرين

تفسير حلم الصراخ
تفسير حلم الصراخ

يقول ابن سيرين في كتابه: «منتخب الكلام في تفسير الأحلام». تفسير رفع الصوت والصراخ على الناس في المنام أن من يصرخ يعلو فوق الناس في المنكر، كما قال تعالى في سورة لقمان: «وَاغْضُضْ مِن صَوْتِكَ»، ومن رأى أحداً يصرخ عليه في المنام ويشتمه فإن الرائي يتعرض للأذى لكنه يظفر لاحقاً بعدوه وخصمه.

وأما من يرى أنه يصرخ وحده في الحلم ، فهذا نذير ضعفه وعجزه ، ومن يرى أنه يصرخ على من هو أعلم منه. أو من علماء مشهورون فإن الحالم يرتكب معصية والله أعلم.

أما الشيخ النابلسي فيقول إن حلم الصراخ قد تدل على نيل الرائي دولة؛ لأن البكاء في اللسان معناه الدولة ، وهو لمن رأى أنه يصرخ على الناس ، والصراخ في الحلم يمكن أن يدل على الفتنة ، ومن يصرخ وحده في المنام يعني قوته تضعف.

والصوت القوي في الحلم يمكن أن يدل على سمعة الإنسان وذاكرته ، وكلما رفع النائم صوته على الآخرين في المنام ، زادت سلطته عليهم وهيمنته بالفجور ، والله تعالى أعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى