تفسير القطط في المنام بالتفصيل

المشاعر تختلف تجاه القطط من انسان لآخر، بين الحب والعاطفة أو القلق والاشمئزاز، وفي هذه المقالة سنتعرف سويًا على معنى القطط في الحلم، من خلال ترجمة مشاهدة القطط في المنزل ومشاهدة طرد القطط من البيت، عرضها مترجم الأحلام خالد سيف، أن دلالة القط الأسود والأشقر والقطة البيضاء في الحلم، بالإضافة إلى ترجمة مشاهدة ضرب القطة وقتل القطط في الحلم.

القطة في الحلم قد تشير على اللص

قال ابن سيرين في ترجمته لمشاهدة القطط في الحلم، أن القطط أو القطط الصغيرة أو الماكرون في الحلم يمكن أن تشير على رؤيتهم للصوص من الناس في الداخل أو الخارج، ومنهم من يكون الولي، والقطة في الحلم سيدة خداعة، وكل داء يصيب الحالم مثل عضة قطة في الحلم أو خدشها أو أي شيء يشير على خيانة الولي أو الشخص المؤتمن عليه.

يشير حلم القطط في المنزل بشكل عام إلى التجوال من بيت العائلة إلى بيت الجيران، وحلم القطة ليس فال جيد، وهي تشير الى الشيطان (لا قدر الله) أما حلم القطط البيضاء، إنه يدل على أطفال مبتهجين، والقطط الشقراء متجهمة وماكرة، والله القدير أعلم.

 لدغة قطة في المنام

لدغة القطة أو خربشة القطة في المنام تشير على البؤس والضيق وفق ترجمة ابن سيرين، وكلما شعرت القطة بالجنون في المنام، كان القلق أصعب على الحالم، ويقول النابلسي أن خربشة القطط في الحلم أو لدغتها تشير على استمرار المرض، لكنها تشفى بإذن الله يتعافى سريعًا من مرضه بقوة الله، وإذا كان الدم يسيل من لدغة القطة في المنام أو عند خدشها، إنه عدو شجاع جدا.

وفاة القط في الحلم

تناول لحوم القطة في الحلم يشير على السحر وقد يشير على المال من السرقة، وفق ترجمة النابلسي، وحين كان القط في المنام سارق، فمشاهدة قتل أو ذبح قطة في الحلم يشير على القبض على السارق وأسره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى