دراما

تفاصيل مسلسل مشوار لحد هناك

مسلسل مشوار لحد هناك.. حيث وقع الفنان المصري محمد رمضان على عقد مسلسله الجديد مشوار لحد هناك، الذي من المنتظر أن يعرض في شهر رمضان المقبل، حيث اتفق مع شركة ميديا هوب على كافة التفاصيل الخاصة بالعمل وتم اختيار الممثلة دينا الشربيني من أجل البطولة النسائية أمامه، على أن يقوم المخرج محمد ياسين بإخراج العمل.

قصة مسلسل مشوار لحد هناك

يتناول مسلسل مشوار لحد هناك موضوع الاتجار في الآثار، والآثار السلبية المترتبة على هذه التجارة غير المشروعة، والجهود التي تبذلها الحكومة المصرية من أجل الحد منها، علاوة على رصد عدد من مهربي الآثار جنوب مصر، ومحاولات نقل عدد من المشكلات التي تنجم عن تلك التجارة.

أبطال مسلسل مشوار لحد هناك

يشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل مشوار لحد هناك كل من دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، خالد أنور، مايان السيد، حنان يوسف، بيومي فؤاد، كارولين خليل، شريف سلامة، ندى بسيوني، أحمد سعيد عبدالغني، والمسلسل ينتمي لفئة الأعمال الدرامية المشوقة، ومن  إخراج محمد ياسين.

قدم الفنان محمد رمضان في موسم رمضان الماضي مسلسل موسى والذي أثار الكثير من الجدل خلال توقيت عرضه على التلفزيونات العربية، بسبب ظهور شخصية الفنان الكوميدي إسماعيل ياسين، والسخرية منه بشكل كبير.

فيما عرض مؤخرا للفنانة دينا الشربيني مسلسل الزيارة، وهو أحد الأعمال الفنية المتميزة القصيرة التي عرضتها منصة شاهد خلال الفترة الأخيرة، والذي يتناول قصة عائلة حداد التي تعاني من وجود لعنة تسيطر على نسل العائلة بالكامل، مسلسل الزيارة مكون من 8 حلقات وتم الانتهاء من عرضه خلال الأسابيع القليلة الماضية.

عرض لدينا الشربيني في شهر رمضان الماضي مسلسل قصر النيل، والذي يتناول قصة حياة كاميليا التي يتعرض والدها للقتل عقب شجاره مع الأرستقراطي فهمي السيوفي خلال طفولتها، على أن تعود كاميليا بعد عدة سنوات للانتقام من أبناء عائلة السيوفي.

تجدر الإشارة إلى أن التعاون بين محمد رمضان ودينا الشربيني سيكون هو الثاني من نوعه، حيث سبق لها المشاركة في فيلم جواب اعتقال الذي عرض قبل أربع سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى