الرياضة

تفاصيل حول طبيعة إصابة سيرجيو أجويروا ومدة إصابته

بين فريق برشلونة بشكل رسمي حول طبيعة إصابة اللعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو وذلك خلال مشاركته في مباراة ديبورتيفو ألافيس يوم السبت الماضي.

وغادر سيرجيو أجويرو مباراة ألافيس في الدقيقة 42 بعد تعرضه لزيادة في ضربات القلب، ودخل بدلًا منه البرازيلي فيليبي كوتينيو.

أوضح برشلونة في بيان له عبر حسابه الرسمي على التويتر، أخبر فيه: “أبلغ أجويرو الجهاز الطبي بشعور من عدم الراحة في الصدر، حيث تم نقله إلى المستشفى لإجراء فحوصات على القلب”.

وأضاف النادي في البيان: “أما بالنسبة لجيرارد بيكيه، فيعاني من حمل زائد في باطن ساقه اليمنى، وسيقوم بإجراء اختبارات لمعرفة النطاق الدقيق لهذا الحمل الزائد”.

ومن الجدير بالذكر بأن برشلونة أنهى مباراة ألافيس بالتعادل الايجابي بعد هدف أول رائع من اللاعب الهولندي ممفيس ديباي ثم جاء هدف التعادل بعد ثلاث دقائق عن طريق اللاعب لويس ريوخا.

بعد التعادل أمام ألافيس أصبح رصيدبرشلونة 16 نقطة من خلال 11 مباراة لعبها وهي أسوء بداية لبرشلونة في القرن ال21 فيما رفع الافيس رصيد ل10 نقاط في المركز ال16.

ويعتبر هذا هو اللقاء والمباراة الأولى للمدرب المؤقت سيرجي بارخوان مدرب برشلونة ب سابقاً في القيادة الفنية لبرشلونة، بدلاً للمدرب الهولندي رونالد كومان، المدرب الذي أقيل من تدريب برشلونة بعد الهزيمة أمام رايو فاييكانو بالجولة الماضية.

مدة وطبيعة إصابة أجويرو:

صدر بيان رسمي من نادي برشلونة حول إصابة اللاعب الأرجنتيني أجويرو ومدة الغياب عن الملاعب، اللاعب الذي لم يستطلع اكمال مباراة برشلونة وألافيس في الجولة الماضية.

غادر النجم الأرجنتيني اللقاء واخبر النادي بأنه لا يستطيع اكمال المباراة وأنه يشعر بعدم الراحة في منطقة القلب، وتم نقله فوراً الى المستشفى وظل بايتاً هناك الى ان أعلن النادي حول مدة غيابه عالملاعب.

وصدر النادي بياناً عبر حسابه على التويتر قائلاً فيه:  “خضع اللاعب لإجراء تشخيصي وعلاجي من قبل الطبيب جوسيب بروجادا، وسيغيب الفترة القادمة”.

وبين: “سيتم تقييم فعالية العلاج خلال الأشهر الثلاثة القادمة، لتحديد سير عملية التعافي”.

فيما ذكر النادي مساء يوم الاثنين بأن الأرجنتيني أجويرو سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاث أشهر كحد أدنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى