تعرف على وصايا 7 فنانين

قام مجموعة من الفنانين بترك وصاياهم، وتم وصف البعض منها بـ “الغريبة”، وسيعرض لكم موقع جمال المراة في السطور القليلة القادمة وصايا 7 فنانين منهم مازال على قيد الحياة ومنهم من فارق الحياة.

تامر حبيب.. كتب المؤلف والسيناريست تامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أوصي كل اللي بيحبوني وهايزعلوا عليا يوم ما أموت و يبقوا حزانى من قلبهم، لو كان نفس اليوم فيه أي حاجة ممكن تبهجهم وتنسيهم حزنهم يعملوها فوراً، وأنا هبقي مبسوط قوي”.

سعد الصغير.. صرح النجم سعد الصغير في تصريحات صحفية فيما يخص وصيته، بأن يكون أبناؤه بعيدون تماما عن الوسط الفني وعن الغناء، لكي لا يتعرضوا لكل ما تعرض له.

عمرو محمود ياسين.. قال ياسين عن وصية والده في برنامج “المصري أفندي” الذي يبث على قناة “القاهرة والناس”: “مفيش وصية بالمعنى المفهوم، ولكن الوصية بسمعها من وأنا صغير، ودايما كان يوصيني بالأمور المتعلقة بالإخلاص في كل شيء في الدراسة والعمل والعبادة، وإذا كنت جزءًا من الأسرة تخلص في مشاعرك”.

علي حميدة.. عادل نافع ابن أخت الفنان الراحل علي حميدة قال في تصريحات صحفية عن وصية خاله: “نده عليّا أنا وأمي قبل ما يموت بربع ساعة بالظبط ..قالي خلي بالك من الناس المريضة وساعدهم باللي تقدر عليه”، مشيرا إلى أنه أوصاه برعاية والدته وأن يكون بارًا بها طوال حياته، وبمُساعدة المحتاجين والمرضى.

فاروق الفيشاوي.. نفذ النجم أحمد الفيشاوي وصية والده النجم الراحل فاروق الفيشاوي، بأن يتم دفنه في مسقط رأسه مع أقاربه في محافظة المنوفية، وكتب “أحمد” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل إنستغرام: “إنا لله وإنا اليه راجعون.. وصية أبويا يُدفن وسط أهله في المنوفية بسرس الليان، والحمد لله ده عملته وسط أهله وناسه في بلده”.

نور الشريف.. من وصية الفنان الراحل قبل مماته عرض مشهد وفاته في مسلسل “عمر بن عبد العزيز” حيث قال: “أتمنى يوم ما أموت يذيعوا المشهد”، وعبر الشريف عن مدى دهشته من أدائه المتميز لمشهد الوفاة في كل مرة يعيد فيها مشاهدته.

تحية كاريوكا.. قالت الراحلة رجاء الجداوي في برنامج “فحص شامل” لراغدة شلهوب، إن الخالة كاريوكا طلبت منها أن تفك قيود يديها التي تم تقييدها بها خشية من أن تُحرك أجهزة العناية المكثفة، لتخبرها بشيء ما من خلال الكتابة لعدم تمكنها من الكلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى