دراما

تعرف على قصة فيلم ” Get Out ” كاملة

فيلم Get Out هو فيلم أمريكي باللغة الإنجليزية يصنف كفيلم رعب و إثارة و غموض و يواجه عدة مواضيع شائكة مثل العنصرية و الاستغلال و العبودية، فيلم جيت أوت من إخراج جوردان بيل و بطولة دانييل كالويا و اليسون ويليامز و كاثرين كينر و برادلى ويتفورد و كيلب لاندري جونز و بيتي جابرييل و ستيفين روت.

قصة و أحداث الفيلم :-

تم عرض فيلم Get Out للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الرابع و العشرون من شهر فبراير عام 2021 و حقق إيرادات طائلة تتجاوز الـ 255 مليون دولار.

تبدأ أحداث فيلم جيت أوت مع شخصية كريس الذي تلقى دعوة من حبيبته لمقابلة عائلتها في العطلة القادمة و التعرف عليهما، و لكن القلق كان ينتاب كريس حيث أنه كان قلق من فكرة عدم تقبل عائلة حبيبته لكونه اسود البشرة و لكن روز ” حبيبته ” تخبره بأن عائلتها لا ينتمون لهذا الفكر.

يقرر بعدها كريس الذهاب معها لمقابلة عائلتها و يجد ترحيب كبير منهما و لكن كرgetيس يشعر بالقلق حين وجد الخادمين من ذوي البشرة السوداء، و بعد أن شعر كريس بالقلق قرر الاتصال بصديقه و لكن يخبره صديقه بأن تلك المنطقة قد اختفى بها العديد من ذوي البشرة السوداء و يزداد قلق كريس مع اهتمام عائلة روز بشكل مبالغ فيه.

تحاول ميسى ” والدة روز ” السيطرة على عقل كريس بالتنويم المغناطيسي و نكتشف قصة الفيلم الغريبة حيث أن جد روز هْزم على يد منافس أفريقي الأصل و لذلك أعتقد أن أصحاب البشرة السوداء هم الأقوى، و قرر ابنه الطبيب بعدها اختطاف أصحاب البشرة السوداء عن طريق الخداع و بيعهم في مزاد لمن يريد أن يعيش في جسد شخص قوي، و كان الطبيب هو من يقوم بتلك العمليات في المنزل.

بعد أن اكتشف كريس الأمر حاول الهروب و بالفعل حرق المنزل و هرب بصحبة الخادمة التي لم يكن يعلم أنها جدة روز في جسد آخر و حاولت القضاء عليه لكن تواجد صديق كريس و ساعده في النجاة بحياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى