دراما

تعرف ذالآن على القصة المشوقة لفيلم ” Army the thieves “

فيلم Army the thieves من ضمن أكثر 10 أفلام مشاهدة على منصة نتفليكس مما يدل على مدى شعبية الفيلم، يصنف من الأفلام الأكشن و مدة العرض تصل إلى ساعتين و أكثر، الفيلم من إخراج ماتياس شفيجوفر و بطولة ماتياس شفيجوفر و ناتالي ايمانويل و ستيوارت مارتن و جوناثان كوهن.

قصة و أحداث الفيلم :-

فيلم Army the thieves عُرض في عام 2021 و من الأفلام الأكثر مشاهدة.

يحكي الفيلم عن البطل سيباستيان ديتر الذي كان يعمل كموظف بنك ناجح و يقدم مقاطع فيديو عبر منصة اليوتيوب عن الخزائن و في يوماً ما اكتشف سيباستيان تعليق من شخص على مقطع فيديو له ينصحه بتقديم موهبته في إحدى البرامج.

بعدها يلتقي سيباستيان بشخصية جويندولين التي تحول مسار حياته من شخص معتدل إلى مجرم حيث تقوده للتعرف على العديد من المجرمين، أعضاء العصابة كانوا في حاجة لشخص مثل سيباستيان المحترف في فتح الخزائن ليساعدهم في العمليات الإجرامية ثم يوافق سيباستيان و يصبح و يستغل موهبته في الإجرام.

العمليات المتفق عليها عبارة عن 3 خزائن في دول أوروبية متفرقة يملكهم رجل ملياردير يدعى بلايتانكا و بالفعل ينجح سيباستيان و عصابته في تنفيذ أول عملية في العاصمة الفرنسية باريس و لكن الإنتربول يكتشف العملية و يبدأ ملاحقتهم.

و لكن العصابة تستمر في خطتها و تنطلق الى مدينة براغ لتنفذ العملية الثانية و بالفعل تنجح العملية رغم مطاردة الشرطة بالبنك و يتجهوا لمدينة سان موريتز لتنفيذ اخر عملية و ينجح سيباستيان في العملية بعد خطة محكمة و لكنه يصبح الناجى الوحيد من العصابة في نهاية الفيلم. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى