الثقافة والفن

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان عماد محرم

يتلقى النجم عماد محرم العلاج في الوقت الحالي في منزله، بعد خروجه من مستشفى الامراض القلبية التي نقل إليها الأسبوع الماضي.

كشفت صوفي فؤاد ابنة اخت الفنان عماد محرم التفاصيل المتعلقة بوضعه الصحي، وقالت في تصريح خاص  “الفنان عماد محرم تم نقله إلى منزله، بعد خضوعه للعلاج والملاحظة بالعناية المركزة في معهد القلب، وتحسن حالته الصحية”.

وأضافت: “بعد تحسن حالته، فضلنا بعد الاتفاق مع الأطباء، نقله إلى المنزل، تحت رعاية صحية ومتابعة من المستشفى، خوفا عليه من العدوى بأي فيروس، خاصة مع صعوبة الوضع الذي أصبحت عليه كل المستشفيات بسبب كورونا”.

من الجدير بالذكر أن النجم الكبير عماد نُقل الى معهد القلب الأسبوع الماضي، بسبب معاناته من قصور حاد في عضلة القلب، الأمر الذي أدى إلى انخفاض مستوى الأكسجين لديه، وأوضحت الفحوصات الطبية التي قام باجرائها بأنه غير مصاب بفيروس كورونا المستجد.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى