معلومات تنقية

تحميل تطبيق G-Stomper Studio DEMO للاندرويد والايفون برابط مباشر

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في موقع جمال المرأة في مقال جديد بعنوان تطبيق G-Stomper Studio DEMO، عشاق الموسيقى يفرحون! دي جي ومنتجي الموسيقى ، وجدنا التطبيق النهائي للهاتف المحمول بالنسبة لك! G Stomper Studio لنظام Android هو الحل لجميع مشاكل تحرير الموسيقى الخاصة بك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء أفضل عمليات المزج والإنتاج بسرعة ، وكل ذلك في متناول يدك.

 

لا توجد أداة أفضل لهذا متاحة للأجهزة المحمولة. مع ما يقال ، فأنت متأكد من الاستمتاع بجميع الميزات المختلفة المتاحة مع هذا التطبيق. استمر وقم بتنزيل G Stomper Studio لنظام Android الآن! إذا لم تفعل ذلك فسوف تندم بالتأكيد على قرارك.

تطبيق G-Stomper Studio DEMO
تطبيق G-Stomper Studio DEMO

ميزات G Stomper Studio

  • تسلسل الحركة الكامل ودعم التشغيل الآلي متاح.
  • يتوفر تكامل MIDI لأجهزة Android المتعددة.
  • أيضًا ، هناك ميزة تعديل العينة في الوقت الفعلي للأداة.
  • تم تحسين التطبيق للعمل على أي جهاز لوحي يعمل بنظام Android.
  • بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك دعم كامل لعينة المستخدم.
  • هناك 47 نوعًا مختلفًا من التأثيرات يمكنك اللعب بها. هذا حلم يجب أن يعرفه جميع منتجي الموسيقى ودي جي.

هناك العديد والعديد من الميزات لتكتشفها.

الأدوات المتاحة

من أهم العوامل في إنتاج الموسيقى هو مقدار الأصوات الموجودة تحت تصرفك. لا أحد يريد نفس دقات الصوت والأدوات لكل إنتاج. هناك عدد كبير من تحديدات الأدوات المختلفة ومسلسلات الأنماط. سيبقي هذا صنع الموسيقى الخاصة بك وتحريرها مليئًا بالتنوع والأصالة.

تطبيق G-Stomper Studio DEMO
تطبيق G-Stomper Studio DEMO

ألق نظرة على الخيارات المختلفة التي عليك الاختيار من بينها …

  • آلة الطبل – هناك ما مجموعه 24 مسارًا مختلفًا باستخدام آلة الأسطوانة الأساسية. احصل على بعض الإيقاعات المريضة أثناء استخدام هذه الأداة
  • شبكة التتبع – استخدم جهاز التسلسل هذا لمزيد من الخطوات متعددة المسارات. يوجد هنا أيضًا 24 مسارًا مختلفًا يمكنك الوصول إليها.
  • Note Grid – احصل على 24 مسارًا آخر في المجموع مع هذه الألحان أحادية الصوت.
  • وسادات الطبل – بعد ذلك ، يمكن لـ 24 طبلة أن تضيف طبقة أخرى من الرهانات السيئة إلى موسيقاك. احصل على أقصى استفادة من الموسيقى الحية الخاصة بك أثناء استخدام هذا التحديد.
  • المُركِّب – أحد أفضل الأدوات المتاحة هو المُركِّب. يمكن لأداة توليف جيدة تفجير جميع إنتاجاتك الموسيقية في عمل فني حقيقي. لا تأخذ هذا الخيار باستخفاف.
  • لوحة مفاتيح البيانو – احصل على المزيد من القوة باستخدام 8 أوكتافات قابلة للتحويل على البيانو المباشر. الآن ، أصبح التطبيق أكثر إثارة للاهتمام.

هناك المزيد لتكتشفه. ومع ذلك ، من الأفضل لك تجربة أداة G Stomper بنفسك لتدرك الإمكانات المتاحة بالكامل.

تطبيق G-Stomper Studio DEMO
تطبيق G-Stomper Studio DEMO

لكن هذا ليس كل شيء …

حتى أن هناك عددًا هائلاً من أجهزة المزج ، والمنظمين ، ومحرري الصوت يمكن الوصول إليها. مع توفر كل هذه الأدوات المختلفة ، فلا عجب في سبب كونها أفضل أداة لتحرير الموسيقى. توقف عن إضاعة الوقت وخذ جي ستومبر بنفسك.

 

G Stomper Studio APK تحميل مجاني

احصل على التطبيق مجانًا عندما تختار تنزيل أحدث إصدار من G Stomper Studio APK لنظام Android. هذا الإصدار هو التنزيل المجاني الكامل للأداة إلى جانب المزيد من الفوائد لجعل التطبيق مناسبًا لجهازك الخاص.

تطبيق G-Stomper Studio DEMO
تطبيق G-Stomper Studio DEMO

سيتضمن ذلك توفير المزيد من السعة التخزينية على تطبيق كبير. لذلك ، يمكنك استخدام هذه الأداة مع المزيد من التطبيقات على جهازك. هذا يضيف طبقة أكبر من التنوع لتطبيقك.

أخيرًا ، التطبيق الذي كنا جميعًا عشاق الموسيقى في انتظاره. انطلق واحصل على G Stomper Beat Studio APK لنظام Android الآن!

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى