معلومات تنقية

كيفية استخدام تطبيق سوبر في بي ان Super VPN

كيفية استخدام تطبيق سوبر في بي ان Super VPN سؤال هام يتكرر كثيرًا، وهذا لأن التطبيق مهم جدًا في حل المشاكل التي تحدث في المواقع الإلكترونية وتواجه المستخدمين، فقد صُمم تطبيق سوبر في بي ان بشكل خاص للقيام بمهمة اختراق الحظر من خلال الاتصال بالإنترنت، ويتميز بأنه تطبيق مجاني متاح للجميع يمكن استخدامه في تصفح كافة المواقع بواسطة فك الحظر الواقع على المواقع المحجوبة دون مشاكل.

اللغات التي يدعمها تطبيق سوبر في بي ان Super VPN

قبل التطرق لسؤال كيفية استخدام تطبيق سوبر في بي ان Super VPN يجب معرفة اللغات التي يدعمها التطبيق، فنجد أنه يدعم عدد كبير من اللغات ويعد من أبرز التطبيقات المنتشرة التي تستخدم في عملية فتح المواقع المحجوبة، وإمكانية الدخول على شبكة الانترنت وتصفح كثير من مواقع الويب بكل سهولة دون مواجهة مشاكل مثل: الحظر المسئول عنه عدد من الدول حول العالم وكذلك الحكومات والشركات الخاصة بشبكة الانترنت لأسبابها الخاصة المختلفة.

كيفية استخدام تطبيق سوبر في بي ان Super VPN

تعد طريقة استخدام تطبيق سوبر في بي ان Super VPN من الأمور السهلة، فتبدأ من خلال الضغط على الأيقونة الرئيسية للتطبيق بعد تحميله على الجهاز، والقيام بالتالي:

  • بعدما يتم فتح التطبيق على الجهاز سوف تطهر رسالة بها كلمة ( متابعة ) للدخول على الصفحة التالية والانتظار عدة ثوانٍ حتى يعمل.
  • الخطوة التالية يُطلب من المستخدم تعطيل خاصة تحسين البطارية عند استخدام التطبيق، من خلال إعدادات البطارية والضغط منها على ( تعطيل ) لمتابعة الدخول إلى التطبيق.
  • بعد ذلك يجب الاتصال بشبكة الإنترنت عن طريق التطبيق ليستطيع المستخدم الحصول على كل الصلاحيات، وهذا يتم بالضغط على ( كونكت ) التي تظهر على الشاشة من الأعلى، وبمجرد الضغط عليها يتم اتصال التطبيق بشبكة الإنترنت بكل أمان وبصورة مشفرة لحماية كل البيانات الشخصية، وبهذا يتاح للمستخدم الوصول لكافة المواقع التي يريد الدخول عليها من خلال التطبيق.

مميزات تطبيق سوبر في بي ان Super VPN

سبب شهرة وانتشار تطبيق سوبر في بي ان Super VPN كبير مجموعة المميزات التي يحتوي عليها، ومن أهمها:

  • من أبرز المميزات التي توجد في التطبيق خاصة تشفير البيانات للمستخدم، مع تشفير كلمة المرور له أيضًا خلال عملية تصفح المواقع المختلفة على شبكة الإنترنت.
  • يتميز التطبيق باتصاله بشبكة الإنترنت الافتراضية التي تُعرف باسم ( بي في بي ان ) بكل سهولة.
  • يتيح التطبيق لكافة المستخدمين الاتصال بشبكة الإنترنت دون إظهار موقع المستخدم ( أي بي ) ولا يستطيع أي شخص معرفة ذلك.
  • هذا بالإضافة إلى أن المستخدم بإمكانه القضاء على مشكلة حجب أي موقع، وإتاحة الفرصة للمستخدمين بالوصول إلى أي موقع محجوب بكل سهولة دون مواجهة عقبات في ذلك.

عيوب تطبيق في بي ان  Super VPN

الجدير بالذكر أن عيوب تطبيق في بي ان ليست كثيرة مقارنةً بالمميزات، ومن أبرز تلك العيوب:

  • أبرز عيوب في التطبيق أنه يحتوي على مجموعة إعلانات تظهر فجأة، ويعاني منها كثير من المستخدمين الذين لاحظوا ظهور إعلانات أثناء الاستخدام وهذا تسبب لهم في الإزعاج والإعراض عن استخدام التطبيق، وبالرغم من ذلك تعد مشكلة لا تُذكر بجانب مجموعة المميزات التي توجد به.

لتطبيق سوبر في بي ان اضغط هنا

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى