تكنولوجيا

تطبيقان بديلة عن Truecaller

تطبيقان بديلة عن Truecaller، يعتمد الملايين من مالكي الهواتف الذكية على تطبيق Truecaller لتحديد هويات المتصلين الذين لم يتم تسجيل أرقامهم في دفاتر الهاتف، أضافت الشركة التي طورت التطبيق بعض الميزات إليه، مما أدى إلى طلبهم، لا سيما ميزة تسجيل المكالمات المجانية من خلال Truecaller ، دون الحاجة إلى الترقية إلى خطة “Premium”.

أخيرًا ، وظيفة تسجيل المكالمات للمستخدمين الذين لديهم حسابات أساسية ، بعد أن كانت هذه الوظيفة متاحة مسبقًا للمستخدمين المتميزين مع حزم “Premium”. ومع ذلك ، إذا كان الهاتف الذكي للمستخدم لا يعمل بنظام Android التالي: Android 5.1 أو أي إصدار أحدث من الأخير ، فلن تكون هذه الميزة متاحة.

يسمح Truecaller للمستخدم بتسجيل المكالمات ، إما يدويًا أو تلقائيًا. وفقًا لبيانات الشركة ، لا تقوم بتخزين المكالمات المسجلة أو تحميلها على خوادم Truecaller ، من أجل الحفاظ على خصوصية المستخدم.

تطبيقان بديلة عن Truecaller

Truecaller مشهور عالميًا. من ناحية أخرى ، هناك تطبيقات أقل شهرة ، لكنها تؤدي نفس الوظيفة ، مثل:

True Contact: يكشف التطبيق المذكور أعلاه بشكل فعال عن معرف المتصل ويتميز عن التطبيقات الأخرى ذات الصلة بصغر حجمه. يسمح للمستخدم بإجراء بحث سريع و “موثوق” عن “رقم غير معروف” ، للكشف عن اسم المتصل. على الرغم من أن التطبيق المذكور لا يحظى بشعبية كبيرة ، إلا أنه ينمو بسرعة ، حيث يستخدمه أكثر من 150 مليون شخص حول العالم.

Contactive: يمكن للتطبيق المذكور أعلاه ، والذي يمكن تنزيله مجانًا من الهاتف ، أن يكشف للمستخدم هوية ملايين المتصلين ، قبل الرد على أي “رقم غير معروف”. يجمع التطبيق معلومات المتصل من الشبكات الاجتماعية والمصادر المتاحة للجمهور مثل: “يلب” Yelp وContactive’s Global Directory.. وينصح التطبيق ، يتضمن بيانات من أكثر من 600 مليون جهة اتصال ، ينصح المستخدم بتضمين معلوماته من شبكاته الاجتماعية للحصول على تحديث في الوقت المناسب دليل العناوين.

في شرح لقائمة مصادر التطبيق ، قائمة منشئي التطبيق: Facebook و Twitter و LinkedIn و Gmail و Google Plus و WhatsApp و Tango و Skype و Google Places و Global Contactive Directory ، مما يتيح الوصول إلى مئات من الملايين من جهات الاتصال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى