أهم تطبيقات الألعاب الأولمبية طوكيو

بالرغم من العيوب الكثيرة، فايروس “كورونا” الذي أرجأ الموعد، ومنع المتابعين من مشاهدة المباريات، بحضور انطلاق أولمبياد طوكيو الصيفي أخيرًا، ومن المتوقع، وفقاً للصحافة، أن يشاهده مئات الملايين من الأشخاص على التليفزيون وعلى شاشات مختلفة، للمهتمين بالأولمبياد، وهواة فرق بلادهم المشاركة في ألعاب مختلفة، أو حتى المشجعين المهتمين بالأحداث الرياضية الدولية، قد يكون من المفيد تنزيل التطبيقات التالية على الهواتف المحمولة للتفاعل معها، الحدث الرياضي العالمي في طوكيو، مشيرًا إلى أن البعض التطبيقات للألعاب المسلية.

تطبيقات الألعاب الأولمبية طوكيو

الألعاب الأولمبية
الألعاب الأولمبية

Olympics هو التطبيق الأساسي لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية طوكيو 2020 (تطبيق من Google Play).

الألعاب الأولمبية: التطبيق الرسمي لدورة طوكيو للألعاب الأولمبية، مع جميع التحديثات على Tokyo Torch Relay، والاحتفالات، والأخبار، والجدول الزمني لكل لعبة، التطبيق قابل للتخصيص من خلال اختيار الرياضة (والفرق) التي يحبها المستخدم والتذكير بالوقت وإخطارات النتائج، محتوى التطبيق باللغات الإنجليزية واليابانية والصينية والفرنسية والهندية والكورية والإسبانية، يتضمن لعبة ممتعة لاختبار معرفة المستخدم بالألعاب الأولمبية.

 Olympic Channel: يوفر تطبيق Olympic Channel إمكانية الوصول إلى أكثر من 67 رياضة، أبرز المباريات والنتائج والبث المباشر للبقاء على الاطلاع أينما كان المستخدم.

الألعاب الأولمبية
الألعاب الأولمبية

ينضم Sonic the Hedgehog ومساعده Tails وأصدقاؤه إلى أولمبياد طوكيو 2020

Tokyo Gold: يبقي هذا التطبيق على اطلاع دائم بجميع الميداليات والجداول الزمنية والجداول الزمنية والمسابقات والأحداث المرتبطة بأولمبياد طوكيو.

ألعاب القوى: الرياضات الصيفية: تلهم الألعاب الأولمبية الاشخاص لممارسة رياضات جديدة، قد لا يبدو معظمها سهلاً بسبب الجغرافيا واليوميات، لكن هذا التطبيق يلفت المستخدم من خلال إعادة تشغيل المباريات في بيئة ثلاثية الأبعاد، مدعومة بالتصفيق والهتافات من الجماهير يسمح لك بالمنافسة وتحدي أصدقائك وتحطيم الأرقام القياسية العالمية، حتى افتراضيًا!

سونيك في الألعاب الأولمبية – طوكيو 2020: لعشاق الألعاب، يمكن للقنفذ الذي يمتلك سرعة كبيرة “سونيك” ومساعده والاصدقاء الانضمام إليهم للمنافسة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وبشكل أكثر دقة في 15 لعبة مصممة في محاكاة الألعاب الأولمبية، هي: 100م، 400م، حواجز، رمي الرمح، الرماية، الكاراتيه، الغوص، التسلق الرياضي، المبارزة، الترامبولين، رمي المطرقة، تنس الطاولة، الوثب الطويل، البي أم أكس وكرة الريشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى