الرئيسية

الكشف عن تصميم سيارة Ertiga العائلية الأنيقة تتسع لـ 7 ركاب

كشفت سوزوكي اليابانية النقاب عن تصميم سيارة Ertiga الجديد الذي تم تطويره ليكون من أبرز السيارات العائلية من حيث المظهر والمواصفات الفنية.

السيارة الجديدة تختلف عن سيارات إرتيجا السابقة بتصميم جديد للواجهة الأمامية والخلفية، ومصابيح معدلة وممتصات صدمات تضفي عليها مظهراً أكثر حداثة، وهيكل بطول 4 أمتار و 39 سم، ومقصورتها مجهزة بثلاثة صفوف من المقاعد تتسع لـ 7 ركاب.

لم تركز سوزوكي في سيارتها الجديدة على المظهر فقط، بل جعلتها مميزة أيضًا من حيث التكنولوجيا، حيث زودتها بواجهة قيادة متطورة تتضمن لوحة عدادات إلكترونية وشاشة لمس حديثة مقاس 7 بوصات يمكنها الاتصال لاسلكيًا مع الهواتف والأجهزة الذكية عبر أنظمة Apple CarPlay و Android Auto.

 

تحتوي السيارة على نظام وسائط متعددة متطور وأنظمة تدفئة للمقاعد وعجلة قيادة وزجاج ومرايا جانبية وكاميرات ومستشعرات للمسافات الأمامية والخلفية ومستشعرات للضوء والمطر وتحكم في سرعة المناخ أثناء الرحلة ونظام للحفاظ على الثبات على المنحدرات والمنعطفات.

هذه السيارة مزودة بمحركات بنزين اقتصادية سعة 1.5 لتر بقوة 100 و 103 حصان، وعلب تروس أوتوماتيكية بست سرعات وأكياس هوائية لحماية الركاب من جميع الجهات في حالة وقوع حادث.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى