تصميمات مانكير عيد الأضحى 2021

هناك العديد من تصميمات الأظافر الحديثة التي يمكن أن تعزز جمال الأيدي والأظافر وتعطي مظهرك أناقة وجمال، مع قرب عيد الاضحى، من الضروري اعتماد نماذج مانيكير جذابة لتتمم إطلالتك، ولهذا الغرض نتبع لك في هذا الموضوع مجموعة من نماذج المانيكير الحديثة لعيد الأضحى 2021، بألوان متنوعة وأنماط متجددة، الخيار لك بينهم ما تحب.

أظافر أنيقة بألوان حيادية

أظافر أنيقة بألوان حيادية
أظافر أنيقة بألوان حيادية

إذا كنتي من محبي ألوان المانيكير الحيادية، وتريدين خلطها على أظافرك خلال عيد الأضحى، لا تترددي في خلط مانيكير النيود الفاتح مع الغامق، سيكون تباين الألوان أحد تصميمات الأظافر الجميلة والأنيقة، والمناسبة لأي لون بشرة، هذا هو أحد أكثر اتجاهات الأظافر شعبية في الصيف.

مانيكير اللون الفرنسي

المانيكير الفرنسي بألوان جديدة هو موضة شائعة جدًا في الوقت الحاضر، حيث يتم تغيير الألوان التقليدية للمانيكير الفرنسي، وهي الأبيض والبيج، بألوان حديثة وحيوية مثل الأرجواني والوردي والفوشي، ويمكنك احتضان موضة المانيكير الفرنسي متعدد الالوان في مناسبة العيد، يضفيك مظهرًا حيويًا ومنعشًا للغاية، استخدمي طلاء أظافر بني كقاعدة لأظافرك واستخدمي مانيكير ملون امام الأظافر.

أظافر مزينة بالورود

أظافر مزينة بالورود
أظافر مزينة بالورود

انقلي الزهور المشمسة من الحديقة إلى أظافرك في يوم العيد، استخدام نمط الأزهار، باستخدام  ألوان المانيكير النابضة بالحياة والخفيفة، وهو اختيار أنيق للعيد، مثل الوان الأزرق والأصفر والأخضر والبرتقالي والوردي، قبل البدء في تطبيق تصميم الورود، قومي بوضع طبقة من المانيكير المتلالئ.

أظافر غليتر

يمكنكِ أيضًا استخدام مانيكير العيد بشكل أنيق وائع، تضفي على أظافرك لمعانًا خفيًا رائعًا وتمنح يديكِ اشراقة صيفية رائعة. فقط ضعي المانيكير اللامع بألوان مثل الأرجواني والأصفر والوردي والأخضر المميز لقاعدة وأمام الأظافر.

أظافر مزينة بالنجوم

أظافر مزينة بالنجوم
أظافر مزينة بالنجوم

النجوم تحظى بشعبية كبيرة وهي خيار جميل لعيد الأضحى، ويمكنك الحصول عليها دون أي جهد، ما عليك سوى اعتماد اشكال أظافر النجمة ذات الأشكال المتساوية والألوان المتناغمة، ولن تحتاج إلى استخدام طبقة أساسية من طلاء الأظافر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى