تصميمات فساتين سهرة للفتيات طويلات القامة 2021

كل فتاة تهتم بالظهور بأفضل منظر عند دعوتها في أي أمسية مما يتطلب اختيار فستان الحفلة الملائم لهيئة الجسم لتتمتع بمظهر جذاب ومميز، تختلف تصاميم فساتين الأمسية النسائية ذات المقاسات الكبيرة لتلائم جميع الأذواق، وقد نشرت بيوت الأزياء العالمية عدة من فساتين الأمسية لفصل2021، إليكم أرقى تصاميم فساتين السهرة النسائية من المقاسات الكبيرة لتختاروا من بينها ما يلائمك.

فستان من وحي النجمة ديور 

فستان من وحي النجمة ديور 
فستان من وحي النجمة ديور

بإمكانك ارتداء هذا الفستان بتصميم ناعم موقع من Dior، إذا كنتي ماهرة في المظهر الرقيق، فهذا الفستان مصنوع خصوصاً لكي، يتميز بشكله المتدلي الملائم للنساء طويلات القامة ولونه الجذاب، إنها مجموعة من ألوان الباستيل المتداخلة، ويمكنك تنسيق عقد ألماس لامع لإكمال مظهرك المميز.

كما تقدم لكي ديور هذا الفستان المليء بالتفاصيل الدقيقة لتتمتعي بإطلالة ساحرة تخطف النظر، كما أنه يلائم مظهر المحجبة، حيث تختبئ سر جاذبيتها خلف مظهرها المتواضع مع القماش اللامع لمظهر أخاذ.

فستان من وحي إيلي صعب 

فستان من وحي إيلي صعب 
فستان من وحي إيلي صعب

إذا كنتي ترغبين في تنسيق مظهر يجمع بين الأناقة والجاذبية، بإمكانك ارتداء هذا الفستان الذهبي المميز من إيلي صعب، فهو غني بتصميماته الناعمة والحساسة مع قصة متدلية من أعلى الكتف إلى نهايته، كما أنه مزين بأحجار ذهبية متلألئة لمظهر أخاذ، ويتناسق الحزام الذهبي بشكل جميل مع الفستان بالكامل ليضفيك إطلالة ساحرة.

إذا كنتي تريدين مظهر أنيق أسود، بأمكانك إرتداء هذا الفستان الطويل من وحي Elie Saab، لأنه مرصع بأحجار ذهبية متلالئة مزينة بالنسيج الناعم للفستان الأسود.

فستان من وحي ألكساندر فوتييه 

فستان من وحي ألكساندر فوتييه 
فستان من وحي ألكساندر فوتييه

أرتدي هذا الفستان من تصميم الكسندر فوتييه، والذي يتميز بتصميم متواضع وأنيق في آن واحد، ومزينة بأحجار متلالئة لمظهر مليئ بالجاذبية.

يوفر لكي ألكسندر فوتي هذا الفستان الأبيض بتصميم ناعم وقصة انسيابية تلائم النساء طويلات القامة، بإمكانك ارتدائه للاستمتاع بمظهر ملائكي ساحر في المساء.

فستان من وحي ريم عكرا

فستان من وحي ريم عكرا
فستان من وحي ريم عكرا

لتبدو مثل الانيقات، بإمكانك ارتدداء هذا الفستان الفاخر من ريم عكرا، والذي يتميز بقصته الانسيابية وتصميمه الرائع، حيث تضفي أقمشة الشيفون المزينة بالأحجار المتلالئة سحرًا خاصًا على الفستان.

إذا كنتي  تحبين المظاهر الانيقة، بإمكانك ارتداء هذا الفستان الأسود من ريم عكرا، والذي يتميز بتصميمات لطيفة تتراوح من أكمامه المتدلية إلى صدر بتطريز مرصع بالأحجار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى