حياتكالموضة

تصميمات احذية مريحة لموسم صيف 2023

الكعب المسطح والتصميمات المريحة تحظى بشعبية كبيرة هذا الفصل في عالم الأزياء، تبحث الفتيات عن التصميمات التي تناسبهم، خصوصاً في موسم الصيف لقضاء الرحلات أو للعمل أو الذهاب إلى البحر، قدمت الماركات التجارية العالمية أشهر  تصميمات حديثة بألوان مختلفة للأحذية.

في هذا المقال، رصد لكي “جمال المرأة” تصميمات أحذية مريحة للسفر في الصيف ولمظهر راقي وأنيق لصيف 2022.

حذاء  أبيض من وحي بوس Boss

إذا كنتي تبحثي عن موديل مريح ملائم لموسم الصيف للذهاب إلى البحر، فقد اخترنا هذا الموديل الرائع من الأحذية المسطحة من Boss، المصمم من الجلد الأبيض، له نعل أبيض عريض بفتحة أمامية تكشف عن أصابع القدم، ومن المنتصف مزودة بقطعة من الجلد كبيرة عند حافة منتصف القدم.

بإمكانك إقران هذه الأحذية مع مظهر شاطئي أثناء النهار، مع فستان أزرق قصير وشنطة يد مصممة من القش مصممة لموسم الصيف.

أحذية سوداء من ماركة Koché

أحذية سوداء من ماركة Koché
أحذية سوداء من ماركة Koché

تقدم koché تصميمات حديثة من الأحذية المفتوحة لصيف 2022، للتكيف مع الطقس الحار الذي يمنح الشعور بالراحة، ويجمع بين الحداثة والرقي في الوقت نفسه، أعجبنا هذا الموديل لحذاء مريح مصمم من نعل أكثر سمكاً من الجلد الأسود المستقيم، مع احزمة كبيرة أمامية، وقد تم تصميمه بفتحة تظهر أصابع القدم بالكامل، مما يعطيها لمسة حديثة وأنيقة.

بإمكانك أقران هذا الحذاء مع مظهر مسائي غير رسمي، مع بنطال أسود واسع الساق وتي شيرت لونه أبيض.

حذاء سيمونا مارزيالي رمادي

جاءت إبداعات موسم الصيف من شبشب مع إضافة كعب، من أجل التألق بأحذية جذابة وعملية في نفس الوقت، بإمكانك استخدام هذا الحذاء من ماركة Mrz Simona Marziali، مصمم بكعب صغير ونعل مستقيم أبيض فاتح، مع مقدمة مفتوحة من الأمام، مبطنة بالرمادي من أمام القدم، تبرز اصابع القدم حتى يكون اكثر عملياً ومريحاً في نزهاتك المسائية اليومية.

حذاء أسود موسي

حذاء أسود موسي
حذاء أسود موسي

تبقى حذاء  الفليب فلوب شائع، بغض النظر عن المدة التي يتم تقديمها في نفس الموديل بألوان متنوعة ومختلفة، فهي تتمتع دائمًا بأناقتها الخاصة ويجب أن تكون في النزهات اليومية أو السريعة.

قامت علامة Mossi بتقديم حذاء مفتوح لونه أسود مصمم على هيئة شكل X كبير ويتميز بنعل مرن مريح أسود.
لذلك، بإمكانك أرتداء هذا الحذاء بمظهر نهاري باللون الوردي.

حذاء باللون البنفسجي من ماركة Valentino

لمظهر حديث وجذاب، عرضت فالنتينو هذا الصندل المصنوع من فليب فلوب مصمم من نعل مريح باللون البنفسجي الفاتح والغامق، من الأمام مفتوح ليظهر القدمين، تصطف من الأمام والجوانب بأزهار أرجوانية غامقة، مما يضفي الحذاء لمسة أنيقة ورائعة.

بإمكانك إقران هذا الحذاء بمظهر مسائي مع فستان كروشيه أبيض.

حذاء باللون النيود من علامة Salvatore ferragamo

حذاء باللون النيود من علامة Salvatore ferragamo
حذاء باللون النيود من علامة Salvatore ferragamo

تفضل أغلب الفتيات ارتداء أحذية عملية وراقية في الوقت نفسه،  قدم سالفاتور فيراغامو تصميم حذاء بني راقي بكعب صغير بموديل كبير، مع 3 أحزمة متصلة بالنعل، تظهر جزءًا من مقدمة القدم.
بإمكانك  ارتداء هذا الحذاء بمظهر جذاب باللون الأبيض

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى