حياتكالعناية بالشعر

تصفيفات شعر ناعمة من وحي الفنانات

نعرض لكم تصفيفات شعر ناعمة من وحي الفنانات، هناك الكثير من قصات الشعر الناعمة التي تعتبر اختيار مثالي لجميع السيدات من جميع الأعمار في هذا السياق، نعرض لك أدناه عدد من قصات الشعر الحلوة التي اخذناها من فنانات هوليود.

روزي هنتنغتون: تصفيفة شعر التموجات الشاطئية

روزي هنتنغتون
تصفيفات شعر ناعمة من وحي الفنانات
روزي هنتنغتون تلهمك بواحدة من أرقى تصفيفات الشعر المتموجة، موجة الشاطئ تناسب هذه التصفيفة جميع مقاسات الشعر، وخاصة النساء ذوات الشعر الخفيف، حيث إنها تضفي كثافة أكبر على الشعر وتجعله أكثر كثافة.

ويلو سميث: تصفيفات الضفائر الملتوية

تصفيفات شعر ناعمة من وحي الفنانات
تصفيفات شعر ناعمة من وحي الفنانات

أما بالنسبة للفنانة ويلو سميث، فهي تلهمك بمظهر حيوي وممتع يتكيف مع أوقات اليوم، ومناسب للنساء ذوات الشعر الطبيعي المجعد، هي تصفيفة الشعر الملفوفة والتي تتكون من عمل الغرة على شكل ضفائر صغيرة جدًا، وتقسيم باقي الشعر إلى مجموعة من الأقسام، ولفها على شكل كعكات ملتوية، مع ترك بعض خصلات الشعر متدلية على جانب الوجه.

جينيفر لوبيز: تصفيفة كعكة مضفرة

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز تحب تسريحات الشعر بجميع أنواعها، إنها تلهم واحدة من تصفيفات الكعكة التي تلائم كل الاوقات، تسريحة كعكة مضفرة مع غرة تم سحبها الى الخلف، تصفيفة الشعر هذه مريحة للغاية ومناسبة لجميع أطوال الشعر.

إميليا كلارك: تصفيفة الشعر ذات الطبقات

إميليا كلارك
إميليا كلارك

إذا كنت امرأة ذات شعر قصير ، فإن النجمة إميليا كلارك تلهمك بواحدة من قصات الشعر القصيرة الحديثة والحيوية وهي تصفيفة الشعر ذات الطبقات البيكسي، مما يجعل المرأة تبدو شابة ومناسبة لجميع الأعمار، نسيقها مع الغرة الجانبية المضمنة.

أشلي جراهام: تصفيفة ذيل الحصان المتموج

أشلي جراهام
أشلي جراهام

آشلي جراهام، من جانبها، تلهمك بتصفيفة ذيل الحصان الرائعة التي يمكنك اعتمادها في المناسبات والأيام العادية، وهو ذيل الحصان بأسلوب المتموج، مع سحب الغرة الى الخلف.

صوفي تورنر: شعر ناعم مع غرة قصيرة

صوفي تورنر
صوفي تورنر

تلهمك الفنانة صوفي تورنر، بمظهر يومي ناعم للغاية وأنيق، تتبنى تصفيفة الشعر الناعمة والمتدفقة مع الغرة القصيرة التي تسقط على الجبهة، وهي تصفيفة شعر أيقونية يحبونها العديد من فنانات هوليوود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى