رياضة

تشكيلة منتخب السعودية أمام فيتنام 16-11-2021 ضمن تصفيات كأس العالم 2022

يعرض لكم “جمال المرأة” تشكيلة منتخب السعودية أمام فيتنام، حيث تنطلق مباراة السعودية وفيتنام، في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثانية بعد الظهر على ملعب  «مي دينه ستاديوم»، على أن تنشر على قنوات SSC7 HD ، مع تعليق صوتي للرياضي الشهير، حماد العنزي.

ويسعى المنتخب السعودي من خلال هذا الاجتماع إلى تثبيت قدمه على رأس تصنيف المجموعة الثانية، لضمان تأهله رسمياً.

ترتيب السعودية وفيتنام في تصفيات كأس العالم

يدخل المنتخب السعودي المباراة ضد فيتنام بكل آمال في استمرار خط الانتصارات، مع التركيز على الفوز في المباراة الأولى، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط. وبينما يتصدر ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم، برصيد 13 نقطة، فقد فاز 4 مرات منذ بداية رحلة الزحف نحو الصعود لكأس العالم، وتعادل مرة وحيدة.

من ناحية أخرى، تحتل فيتنام المركز الأول في المجموعة الثانية من تصفيات مونديال قطر 2022، بعدما فشل في تحقيق أي انتصارات منذ بداية رحلة التصفيات، ولم يحصد أية نقاط.

معلق مباراة السعوديه اليوم

عادة تبدأ المباراة التالية بين السعودية وفيتنام الثلاثاء القادم الذي سيوافق 16 نوفمبر. ومن المقرر أن تبث قناة ssc sport HD المباراة دون انقطاع بالصوت والصورة.

كما كشفت مجموعة القنوات SSC Sport عن المعلق الرياضي الذي سيكون مسؤولاً عن التعليق على المباراة السعودية ضد فيتنام، تحديداٌ سيكون الكابتن “حماد العنزي”.

 القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام

تذاع مباراة السعودية وفيتنام بشكل حصري عبر قناة  ” SSC 7HD ” بصوت المعلق مشاري القرني .

كيف تشاهد مباراة السعودية وفيتنام عبر الإنترنت؟

يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2022 على شاهد، وكذلك متابعتها عبر البث المباشر المقدم من موقع يلا شوت بلس.

تشكيل المنتخب السعودي أمام فيتنام

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: عبد الله مادو ، علي ال بليهي ، سلطان الغنام ، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: عبد الله عطيف ، سلمان الفرج ،عبد الإله المالكي.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري ، فهد المولد ، صالح الشهري.
ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن توقيت مباراة السعودية وفيتنام، قنوات تعرض مباراة السعودية ضد فيتنام، مباراة السعودية أمام فيتنام اليوم، لعبى السعودية وفيتنام مباشرة، مباراة السعودية ضد فيتنام، مواجهة السعودية ضد فيتنام، مباراة السعودية وفيتنام حصري، مباراة فيتنام ضد السعودية، لعبة فيتنام والسعودية اليوم، وغيرها الكثير من العبارات.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى