رياضة

تشكيلة النصر ضد الشباب اليوم السبت في الدوري السعودي 14 يناير 2023

تشكيلة النصر ضد الشباب اليوم السبت في الدوري السعودي، يلتقي متصدر دوري روشن السعودي مساء السبت في مباراة من المتوقع أن تجلب الكثير من الإثارة والهراوات والتنافسية. ويخوض نادي النصر مباراة ضد فريق الشباب متصدر الدوري السعودي برصيد 29 نقطة فيما يأتي نادي الشباب في المركز الثاني برصيد 26 نقطة بفارق 3 نقاط.

حيث يبحث العديد من مشجعي الدوري السعودي وجماهير نادي النصر عن شكيلة النصر ضد الشباب اليوم في الدوري السعودي، ومعرفة الأسماء الأساسية التي سيختارها المدرب، في ظل عدم تواجد الوافد الكبير النجم كريستيانو رونالدو حتى الآن بالتشكيلة.

 تشكيلة النصر ضد الشباب اليوم في دوري روشن

تقام مباراة النصر والشباب، اليوم السبت 14 يناير 2023، الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، 7:30 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) في دوري روشان السعودي. دور الـ 13 عام 2023/2022، ما هي تشكيلة نادي النصر أمام الشباب اليوم، وهل سيلعب رونالدو في المباراة؟

تشكيلة النصر ضد الشباب اليوم

وتناقلت وسائل إعلام سعودية، توقعات تشكيلة النصر ضد الشباب في مباراتهما اليوم، حيث من الممكن أن يلعب المدرب الفرنسي رودي غارسيا كالتالي:

  • حراسة المرمى: أوسبينا.
  • خط الدفاع: عبد الإله العمري – ألفارو – العوجامي.
  • خط الوسط: الغنام – دياز – الخيبري – ماشاريبوف – مارتينيز – النجعي.
  • خط الهجوم: تاليسكا.

هل سيشارك رونالدو في مباراة النصر ضد الشباب اليوم ؟

سيغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المباراة المقبلة ضد الشباب ضد النصر بسبب الإيقاف لأن مباراة اليوم ستكون الأخيرة في العقوبة الموقعة على رونالدو من الدوري الإنجليزي، بعدما غاب عن مواجهة الطائي الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

ستنقل مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي اليوم عبر SSC1 HD بمهمة التعليق الموكلة إلى مشالي القرني.

وبشكل مجاني عبر الإنترنت من خلال المشاهدة بتقنية SD ومجاني من خلال الاشتراك في خدمة Shahid VIP إذا كنت ترغب في مشاهدة المباراة بدقة عالية.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتصدر نادي النصر ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 29 نقطة، فيما يحتل نادي الشباب المركز الثاني برصيد 26 نقطة

لذلك، من خلال جمال المرأة، قدمنا ​​اليوم السبت تشكيلة نادي النصر ضد الشباب والقنوات الناقلة وتصنيفات دوري الروشان السعودي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى