تسريحات شعر مميزة لعيد الأضحى 2021

قد نتناقش ما هي تصفيفة الشعر التي يجب أن نتبناها لمظهر مغري في عيد الأضحى 2021، في الواقع، هناك العديد من تسريحات الشعر التي تلائم شكل شعرك إن كان طويلًا أو حتى قصيرًا مثل قص الكاري أو الشلال، وغيرها من تسريحات الشعر التي استعرضتها “جمال المرأة ” لتختار من بينها ما يلائم شكلك ويعزز مظهرك بمناسبة العيد.

موديلات تسريحات خاصة لعيد الأضحى 2021

موديلات تسريحات خاصة لعيد الأضحى 2021
موديلات تسريحات خاصة لعيد الأضحى 2021

إليكم أرقى تصاميم تصفيفات الشعر التي تتبع أحدث أتجاهات الموضة، تلائم جميع انواع الشعر، لتكمل مظهرك في عيد الأضحى.

قصة شعر طويلة مموجة

قصة شعر طويلة مموجة
قصة شعر طويلة مموجة

لا تتردد في احتضان هذه القصة الأنيقة، إذا كنت تنوي الظهور بمظهر متجدد خلال عيد الأضحى المبارك، فهذه من اتجاهات تسريحات الشعر التي تتجه صيحات الموضة في صيف 2021، ظهرت العديد من عارضات الأزياء هذا الفصل، هذه من قصات الشعر الأنيقة للشعر الطويل والقصير، وبالتأكيد ستثير إعجاب الجميع.

قصة كاري مستقيم

قصة كاري مستقيم
قصة كاري مستقيم

تعطي هذه التصفيفة على مظهرك لمسة أنوثية حساسة للغاية، هذه القصة أنها تناسب طقس الصيف الحار، وفي نفس الوقت تعزز مظهرك وتعطيه لمسة شبابية، تناسب أمسياتك حتى المساء خلال عيد الأضحى.

تصفيفة شعر طويلة مع غرّة قصيرة

تصفيفة شعر طويلة مع غرّة قصيرة
تصفيفة شعر طويلة مع غرّة قصيرة

هذه أجمل تصفيفة شعر على الإطلاق، أنيقة وحديثة، لصاحبات الشعر الطويل، تجدر الإشارة إلى أن اعتماد الغرة مع هذه التصفيفة يساعد على تعزيز اناقة المظهر، أكثر ما يميز هذه القصة أنها سهلة ولا تحتاج إلى استخدام أدوات ترتيب حرارية لتصفيفه، ومناسب لأطوال الشعر وأشكال الوجه المختلفة.

 تصفيفة شعر مجعد

 تصفيفة شعر مجعد
تصفيفة شعر مجعد

إذا كان شعرك مجعدًا وتريد مظهرًا عفويًا، فعليك اللجوء إلى هذه القصة لتعزيز رونق مظهرك لأنها من الخيارات الرائعة لعيد الأضحى المبارك، بإمكانك بالطبع تحسين هذا التصفيفة الساحرة من خلال اعتماد غرة قصيرة لتبدو مشرقة وجذابة.

تعرفو على نصائح لشعر صحي

  1. النوم يساعد على إصلاح الخلايا وتجديدها، وذلك بفضل قدرته على إرخاء الجسم وتقليل تعرضه للتوتر والضغط مما له تأثير إيجابي على الشعر. لذلك يفضل النوم 8 ساعات في الليلة.
  2. شرب نسبة كافية من المياه يساعد في تجديد الخلايا، ما له تأثير إيجابي على الشعر للحفاظ على الرطوبة والصحة وتعزيز التجدد.
  3. ابتعدي عن تصفيفات الشعر الحادة التي تعتمد على نتف الشعر، يمكن أن يعرضه للتقصف.
  4. من الضروري الاهتمام بنظافة الشعر بانتظام بالشامبو والبلسم المناسب لنوع الشعر، والتأكد من احتوائه على العناصر الغذائية التي تساعد على تغذية وطوبة الشعر.
  5. استخدام الزيوت لعلاج الشعر وزيادة نموه، وفرك فروة الرأس بكميات قليلة، وتركه لمدة 20 دقيقة، ثم غسله جيدًا.
  6. قص الشعر بشكل منتظم مرة كل 6 إلى 8 أسابيع، للمساعدة في عدم انتشار الأطراف المتقصفة وزيادة نمو الشعر.
  7. قللي من استخدام أدوات تسريح الشعر الساخنة واستخدميها فقط عند الضرورة، مع ترك الشعر يجف في الهواء، كما يُنصح التجنب عن استخدام المكواة الحرارية، والحرص على وضع  واقي حراري على الشعر عند الضرورة لتسريحه بهذه الأدوات، لمنع تلف الشعر وتقصفه.
  8. اتباع أنظمة غذائية صحية، حيث تحتوي على جميع العناصر الغذائية اللازمة لصحة الشعر، بما في ذلك البروتين، وخصوصاً الكيراتين، هذا هو أساس نمو الشعر والأطعمة الغنية بفيتامين أ المتواجدة في الخضروات الورقية والبطاطا الحلوة، الأطعمة الغنية بفيتامين ج والتي توجد في بانواع الحمضيات، بالإضافة إلى الحرص على تناول الأطعمة التي تحتوي على عناصر مهمة، على سبيل المثال الحديد الموجود بكثرة في اللحوم وحمض أوميغا 3 الدهني المتواجد في الأفوكادو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى