تسريحات الشعر الكلاسيكية المستوحاة من كارن وازن

تصفيفات الشعر الكلاسيكية هي واحدة من الموضات الشعبية التي تعتمدها معظم النساء، لانها تكون حلوة وبسيطة، بما في ذلك عاضة الأزياء اللبنانية كارن وازن، حصلت على الكثير من الاهتمام على وسائل السوشل ميديا، نقدم لك اليوم مجموعة أختيارات بسيطة وأنوثية لا تكلف الكثير من الوقت ويمكن استخدامها لرونقك.

تسريحات الشعر الكلاسيكية من وحي كارن وازن

الشعر المتدلي مع اكسسوارات القبعة

تسريحات شعر كلاسكية
تسريحات شعر كلاسكية

تعتبر القبعة من الإكسسوارات الكلاسيكية التي تعتمدمها العديد من الفتيات في مختلف إطلالتهم، وبحسب كارن وازن، تعتمد القبعات المميزة مع تصفيفة شعر فضفاضة متدلية، لإضفاء لمسة أنوثية لا تصدق.

تصفيفة الشعر الكلاسيكية من كارن وازن

تسريحات شعر كلاسكية
تسريحات شعر كلاسكية

تعد تصفيفة الشعر ريترو من أفخم تصصفيفات الشعر منذ فترة الستينيات، لذلك قامت كارن وازن بتطبيقها على شعرها البني المتوسط،  لإضفاء لمسة أنوثية مذهلة بشكل كلاسيكي، تتميز بمظهرها المختلف.

كارن وازن ذات شعر ناعم متدلى

تسريحات شعر كلاسكية
تسريحات شعر كلاسكية

بالرغم من تنوع تصفيفات الشعر التي تبنتها كارن وازن، إلا أن تصفيفة الشعر الطويل والمتدفق تعتبر من أكثر تصفيفات الشعر التي تستحقها وتبرز ملامح وجهها بأنوثة ملحوظة، تقوم كارن وازن بتطبيقها في مناسبات مختلفة بفساتين أمسية جريئة أو بشكل يومي، وفي مظهر ممتع قامت بوضع ضفائر مزدوجة على كلا الجانبين، لأختيار حديث متلائم للمظاهر اليومية.

كعكة عفوية من وحي كارن وازن

تسريحات شعر كلاسكية
تسريحات شعر كلاسكية

ليس عليك إلى ترتيب شعرك على شكل كعكة لتكوني جاهزة لأي من الحفلات أو مختلف المناسبات والأمسيات، فإن الكعكة هي واحدة من تصفيفات الشعر البسيطة التي يمكن القيام بها بعدة طرق، بما في ذلك كعكة سريعة الفوضى، وهي تصفيفة شعر يومية، فقط اسحب شعرك لأعلى الرأس، ثم لفها بشكل عرضي، بأسلوب كارن وازن، حتى لو بقيت خصل.

الضفائر المزدوجة من وحي كارن وازن

تسريحات شعر كلاسكية
تسريحات شعر كلاسكية

بالرغم من أن الضفائر الكلاسيكية هي واحدة من أشهر تصفيفات الشعر في صيحات الموضة والتي لم تنفد أبدًا على مر السنوات، إلا أن صيحات الموضة كانت حديثة للغاية مع تصفيفة شعر على شكل ضفائر مرفوعة، لقد لاحظنا الكثير من المطلعين على الموضة مؤخرًا بما في ذلك كارن وازن، التي تبنتها في مجموعة متنوعة من الأساليب بما في ذلك الضفائر من الرأس إلى أسفل الرأس، أو الضفائر المرفوعة مع غرة ناعمة متدلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى