مسلسلات وأفلام

تسربات Genshin Impact 2.8 وتاريخ الإصدار وكل ما نعرفه

لا يزال Genshin Impact 2.8 على بعد بضعة أسابيع، لكن التسريبات بدأت بالفعل في التدفق، وإن كان ذلك قبل بدء الإصدار التجريبي.

في حين أن هذا يعني أن المعلومات الواردة في هذه التسريبات عرضة للتغيير أكثر من تسريبات Genshin Impact 2.7 التي أبلغنا عنها، فلا يزال هناك ما يكفي للحصول على فكرة قوية عما يمكن توقعه في التحديث القادم.

يغطي هذا الدليل كل ما نعرفه عن Genshin Impact 2.8 حتى الآن، بما في ذلك تاريخ إصداره المحتمل واللافتات التي قد تظهر وأي تطورات رئيسية لتغيير اللعبة.

إذا كنت تبحث عن بعض محتوى Genshin Impact الجديد:

تحقق من كل ما تحتاج لمعرفته حول Yelan و Kuki Shinobu، بما في ذلك مواد Yelan ومواد Shinobu، للحصول على السبق على لافتات 2.7.

راقب قائمة أكواد Genshin Impact الخاصة بنا للحصول على بعض Primogems المجانية أيضًا.

بعد نمط Hoyoverse المعتاد لكل تحديث يستمر ستة أسابيع، من المرجح أن يستمر Genshin 2.8 لمدة ستة أسابيع، على الرغم من أننا قد لا نرى Genshin 2.9 يتبعه مباشرة بعد ذلك.

هناك بعض عدم اليقين بشأن ما إذا كان التصحيح 2.8 سيكون الأخير قبل Sumeru، على غرار تخطي Hoyoverse إلى 2.0 في 2021 بعد التحديث 1.6.

و لكن سوء الحظ تم تأخير التحديثات المستقبلية “حتى إشعار آخر” بسبب ارتفاع حالات COVID في شنغهاي.

هذه أول مرة لفريق جينشين لكنها تعكس خطورة الموقف الحالي. نتيجة لذلك، تم تمديد Ayaka Banner إلى 240 يومًا. هذا لا يعني أن التحديث تأخر طويلاً، إنه مجرد إطار زمني لعنصر نائب.

و أشارت التسريبات إلى أن الإصدار 2.7 سيصدر في وقت مبكر من 16 مايو.

الشخصيات في Genshin Impact 2.8 :

شهد 16 مايو إعلان Hoyoverse عن أحدث شخصية قادمة إلى Genshin Impact: Shikanoin Heizou، مستخدم Anemo Catalyst من Inazuma.

يُعتقد أنه سيصدر الإصدار 2.8 بسبب التأخيرات الأخيرة، ومن المحتمل أن يكون آخر شخصية من منطقة Inazuma.

و لكن يبدو أن لاعب اللهب المفضل لدى الجميع Diluc سيحظى ببعض الاهتمام في 2.8 أيضًا، حيث اقترحت التسريبات أن هناك بشرة جديدة من فئة 5 نجوم له .

بالإضافة إلى إضافة المزيد من المعرفة، و هناك أيضًا حديث عن حدث معركة زنزانة جديد في Dawn Winery، والذي من المحتمل أن يشارك فيه.

ما هي لافتات Genshin Impact 2.8 :

هناك قدر مماثل من عدم اليقين بشأن اللافتات التي قد تظهر في التحديث، على الرغم من أن معظم المتسربين يبدون مرتاحين للاعتقاد بأن الشخصيات ذات الخمس نجوم في الإصدار 2.8 ستتم إعادة عرضها.

كثيرا ما يتم ذكر Kazuha على أنه احتمال، وبعض الشائعات تدور حول ما يقترح أن Klee و Yoimiya قد يشهدان إعادة تشغيل أيضًا.

هناك إشاعة قوية بأن قصة Kazuha ستتكشف في الفصل 1 في 2.8 .

ولكن لم يظهر Kazuha و Yoimiya بعد في اللافتات منذ ظهورهما لأول مرة ، وكان آخر تشغيل لـ Klee خلال Midsummer Island Adventure في صيف 2021.

و اقترحت التسريبات السابقة حول حوالي 2.8 من أحداث Hangout شخصية جديدة من فئة الأربع نجوم، والتي نعرفها الآن هي Shikanoin Heizou،  سيكون لديه بالفعل مهمة Hangout.

ما هي أحداث تأثير جينشين 2.8 :

إلى جانب حدث Hangout للشخصية الجديدة ذات الأربع نجوم، قد يكون هناك حدث Fischl جديد أيضًا.

يقال إنه مرتبط بزي جديد سيحصل عليه Fischl أثناء التحديث، على الرغم من أن هذا أيضًا وصف بأنه “مشكوك فيه” في تسريبات Ubatcha.

قد تشمل الأحداث الإضافية مهرجان Ludi Harpastum في موندشتات واستمرار حدث Unreconciled Stars، على الرغم من أن ذلك قد يكون فقط بسبب شائعات Fischl.

إعادة تشغيل حدث Islands متاحة أيضًا، مثل حدث Echoing Tales على خريطة محدودة الوقت.

يقال إنه يطلق عليه رؤى تشبه الحلم، على الرغم من عدم وجود شيء مؤكد حتى الآن.

كما يؤكد تسرب خريطة جديدة هذا ، حيث أن الاسم هو Dream Island.

هذا كل ما يمكن قوله عن أي تسريبات وشائعات حالية من Genshin Impact 2.8 في الوقت الحالي، و توقع ظهور المزيد بمجرد إصدار تحديث Genshin Impact 2.7 وانتقال المختبرين إلى التحديث الكبير التالي، ولكن في الوقت الحالي، تأكد من تناول كل شيء بمساعدة كبيرة من الملح.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى