أستمع لآخر تسجيل صوتي لسمير غانم.. “تنبأ بوفاته”!

نشرت الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي أحدث رسالة صوتية من أسطورة الكوميديا ​الفنان ​الراحل سمير غانم الذي توفي الخميس الماضي عن عمر يناهز 84 عاما في أحد مستشفيات القاهرة الكبرى أثر مشكلات صحية في الكلى.

حيث كشفت وسائل إعلام مصرية، عن أحدث رسالة صوتية من النجم الكبير الراحل سمير غانم، أرسلها إلى صديقه الشاعر إسلام خليل، مطلع شهر أبريل، تنبأ فيها بوفاته وغيابه في شهر رمضان وقال المتوفى في التسجيل الصوتي: “بالنسبة لرمضان السنة دي.. مش عارف.. مش متأكد إنه جاي..”، مشيرًا إلى أن حالته الصحية ليست على ما يرام.

توفي النجم الكبير سمير غانم، الخميس، عن عمر يناهز 84 عاما، متأثرا بمشكلة صحية وتم نقله لاحقا إلى غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت صحته في الآونة الأخيرة.

قررت عائلة الفنان سمير غانم دفن جثمانه في مقبرتي الوفاء والأمل في المستعمرة الخامسة، بعد صلاة الجمعة، وتقديم العزاء في المقابر فقط.

وفي الجنازة أصر شقيق سمير غانم على الدعاء له قبل دخول المقبرة، في مشهد جعل الجميع يبكون، ثم تحدث في تصريحات لوسائل الإعلام لكشف كواليس الأيام الأخيرة من حياة الفقيد.

حيث قال إن آخر رغبة لأخيه أثناء وجوده في المستشفى كانت العودة إلى المنزل والنوم على سريره مرة أخرى، وأخبر شقيقه أنه ينوي الذهاب للحج في حالة أنه سيتغلب على الأزمة الصحية التي يمر بها

ولد سمير غانم في 15 يناير 1937، وتخرج من كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، ثم التقى بجورج سيدهم وضيفه أحمد، وشكلوا معًا فرقة “أضواء المسرح الثلاثي” الشهيرة. و”روميو وجوليت”، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى