المنوعات

تردد قناة mbc 4 الجديدة 2022 العارضة مسلسل ستيلتو

تردد قناة mbc 4 الجديدة 2022 العارضة مسلسل ستيلتو

تردد قناة mbc 4 الجديدة 2022 التي يهتم بها ملايين الأشخاص لأنها حريصة جداً على تقديم المحتوى المناسب من برامج ومسلسلات جديدة وحصرية، حيث تعد قناة mbc 4 من القنوات التابعة لشبكة ام بي سي التي ظهرت منذ سنوات طويلة وحققت شهرة واسعة وأصبح يتابعها مختلف الأعمار وجميع الجنسيات لتميزها وتألقها المستمر، قناة mbc 4 هي قناة تعمل على القمر الصناعي نايل سات بكفاءة عالية لأنها تمتلك تقنيات حديثة ولديها إمكانيات عالية جداً تجعلها مميزة كثيراً عن غيرها وهذا ما يجعلها مصدر بحث دائم على جوجل، ترقبوا معنا التقرير التالي للتعرف على تردد قناة mbc 4 الجديدة 2022.

تردد قناة mbc 4 الجديدة 2022

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11088.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل التصحيح: 5/6.
  • الجودة: hd.
  • التشفير: مفتوحة.

مواعيد مسلسل ستيلتو على mbc 4

بدأ عرض مسلسل ستيلتو في 3 من سبتمر الجاري 2022 وحقق شعبية كبيرة ونال إعجاب ملايين الأشخاص، تمتلك قناة mbc حقوق العرض الحصري الأول للمسلسل الشهير ستيلتو والتي تقوم بعرضه من الأحد إلى الخميس، حيث يتم إذاعة مسلسل ستيلتو عبر قناة mbc 4 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية ويعاد المسلسل في الساعة الثامنة صباحاً وفي تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً وتكون مدة الحلقة في العرض نحو 50 دقيقة وتنقلها القناة بجودة عالية hd وصوت وصورة في قمة الوضوح بدون أي تقطيع أو تشويش.

قناة mbc 4 تتميز بصورتها الواضحة وصوتها القوي الذي يجعل الكثير من الأشخاص يستمتعون بمشاهدة أفضل المسلسلات الخليجية والمصرية والتركية بدون أي ملل، كما تعرض القناة إعلانات بسيطة خلال الفواصل وهذا ما يجعل الجمهور المتابع يتعلق بمشاهدة القناة طوال الوقت ولذلك قدمنا لحضراتكم تردد قناة mbc 4 الجديدة 2022 وما عليكم سوى الضبط فقط.

إقرأ المزيد:

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديدة 2022 لمتابعة المسلسلات التاريخية.

تردد قناة star tv التركية 2022 على نايل سات hd.

تردد قناة فوكس التركية الجديدة 2022 على نايل سات

Malak Mohamed

صحفية سعودية، درست اللغة العربية والصحافة في الرياض، مهتمة بالشأن الخليجي بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير، وأخيرا التحقت بفريق موقع (جمال المرأة) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام الفنية والمنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى