معلومات تقنية

تردد قناة ATN الأفغانية لمشاهدة ماتشات كأس العالم 2022 مجانا بدون تشفير

تردد قناة atn على النايل سات بعد انطلاق مونديال قطر 2022 تمكنت شبكة قنوات beIN Sport من حجب المواقع غير الرسمية التي تبث مباريات المونديال، حفاظا على حقوقها وملكيتها، حيث أن قنوات بي إن سبورت هي القناة الأولى الراعي الرسمي والحصري لبث مباريات مونديال 2022 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لذلك نجد العديد من الأشخاص المهتمين بكرة القدم غير المشتركين في قنوات beIN Sport يبحثون عن قنوات أجنبية على الأقمار الأوربية والهوتبيرد للاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا.

وعليه نعرض لكم من خلال جمال المرأة تردد قناة ATN الأفغانية التي تبث مباريات مونديال 2022 مجانا بدقة عالية وبدون تشفير.

قناة ATN الأفغانية

تتواجد قناة ATN الأفغانية على القمر الصناعي الياه سات، ولها حقوق البث المجاني لجميع أهم المباريات والبطولات الدولية، ومع انطلاق مونديال 2022 في قطر يبحث الكثير من الناس عن قنوات مجانية تبث مباريات كأس العالم 2022 بدون تشفير، وهي قناة مجانية تحتاج إلى كود أساسي يمكن إدخاله من خلال جهاز الاستقبال بسهولة.

اقرأ المزيد:

تردد قناة ATN HD

  • القمر:  ياه سات yahsat 52.2 E
  • التردد: 12015 H
  • الترميز: 27500
  • الشفرة: Biss: 12 56 D7 3F 5D 01 AC 0A

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى