الرياضة

بدء تذاكر كأس العالم للأندية المرحلة الأولى “الإمارات 2021”

تستعد أبوظبي لاستضافة أكبر حدث كروي، كأس العالم للأندية FIFA “الإمارات 2021” ، حيث ستستضيف ملاعب الإمارات البطولة للمرة الخامسة خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022 ، شريطة أن يتم شراء تذاكر مباريات البطولة. تنطلق بطولة كأس العالم للأندية الإماراتية 2021 في 2 يناير.

وفي هذا السياق حرص الاتحاد الدولي على عرض تذاكر المباريات بأسعار تتناسب مع كل واحدة حسب أولوية الحجز ، وتبدأ أسعار التذاكر من 20 درهم للفئة الرابعة حتى 200 درهم للدرجة الأولى. وسيتمكن حاملو بطاقات “فيزا” من الاستفادة من أولوية إصدار التذاكر للحصول على أفضل المقاعد قبل إصدار التذاكر لجميع الداعمين ، مع العلم أن “فيزا” هي الشريك الرسمي لدفع خدمات FIFA.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدوري على ملعبي “محمد بن زايد” و “آل نهيان” بأبوظبي ، حيث ينضم الفريق المضيف إلى الجزيرة وتشيلسي ومونتيري من المكسيك وبالميراس من البرازيل والأهلي المصري وبيري التاهيتي والهلال السعودي وستبدأ المباراة الافتتاحية في 3 فبراير بين كل من نادي الجزيرة وبيري كلوب تاهيتيان.

وجاءت استضافة أبوظبي لهذه البطولة هذا العام تأكيداً على قوتها وتمسكها بالريادة في مجال الرياضة على نطاق عالمي. وقال المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا المنظمة للبطولة محمد بن حزم« مع اقتراب موعد كأس العالم للأندية، يسعدنا في دولة الإمارات العربية المتحدة وعاصمة الرياضة العالمية أبوظبي الترحيب بالعالم مجدداً في حدث استثنائي يجمع نخبة وأبطال القارات في العالم».

واسترسل موضحا «يحظى كأس العالم للأندية باهتمام كبير من جماهير ومحبي كرة القدم في شتى أنحاء العالم. كما ستُرسخ استضافتنا للنسخة القادمة شراكتنا مع الفيفا في تنظيم حدث عالمي مبهر وآمن وفق أعلى معايير الصحة والسلامة حفاظا على سلامة اللاعبين والجماهير وكافة ضيوفنا خلال هذه البطولة، وهذا ما برهنته أبوظبي التي نجحت في الفترة الماضية باستضافة مجموعة كبيرة من الفعاليات الرياضية العالمية وأولت أهمية قصوى لتوفير بيئة آمنة وفق أعلى المعايير والتدابير الوقائية».

ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية من هذه النسخة من كأس العالم للأندية FIFA في 12 فبراير ، وتفيد التقارير أن أبوظبي استضافت البطولة في الأعوام السابقة 2009 و 2010 و 2017 و 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى