تكنولوجيا

كيفية تحويل الأموال بالعملات الرقمية في واتساب؟

لقد سمع الجميع عن ميزة بدأ WhatsApp في الإعلان عنها، وهي ميزة تحويل الأموال بالعملات المشفرة، وقد بدأ المهتمون بأعمال تحديثات WhatsApp في البحث عن تعريف الوظيفة الجديدة، في السطور التالية نشرح الفكرة بطريقة مبسطة ونوضح ما إذا كانت الخدمة مخصصة للجمهور ولجميع البلدان، أم أنها حصرية في الوقت الحالي وليست للجميع.

 تحويل الأموال المشفرة في واتساب

الخدمة هي إرسال واستقبال العملات المشفرة عن طريق تفعيل الدفع عبر محفظة Novi عبر محادثات WhatsApp، من خلال بيان رئيس محفظة Novi لشركة Meta مالك WhatsApp، في بيان لرئيس شركة Novi و عبر تغريدة له على تويتر ، قال فيها إن البرنامج التجريبي (أي خدمة تحويل الأموال المشفرة) مفتوح لعدد محدد من الأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية، مما يعني أن هذه خدمة ليست عامة في هذا الوقت وهو في الولايات المتحدة فقط ولأشخاص محددين.

تحويل الأموال عبر واتساب

تختلف خدمة الدفع عن طريق النقود المشفرة، والتي تقتصر حتى الآن على عدد محدود في الولايات المتحدة، تمامًا عن نظام الدفع عبر WhatsApp، وهي ميزة قام WhatsApp بتفعيلها في دول معينة تقتصر على جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الهند والبرازيل، وهو خيار يمكن دعمه بالنقاط. الميزات الرئيسية الثلاث لتطبيق WhatsApp واختيار دفع الأموال أو تحويل الأموال أحد شروط تلقي الأموال هو أن يقوم المشترك بربط حسابه المصرفي برقم الهاتف الذي يستخدمه WhatsApp تم تنشيطه، ويجب أن يكون المرسل قد اجتاز خطوة الربط هذه ببساطة ومن خلال الرسائل، يمكن تحديد أي مبلغ وإرساله إلى الجزء الآخر من المحادثة.

يُذكر أن WhatsApp قد أنشأ نظام نقاط تحفيزية في الهند لاستخدام مدفوعات WhatsApp، والتي يمكن استبدالها نقدًا عند الوصول إلى عدد محدد من النقاط. من المتوقع أنه بعد انتهاء الفترة التجريبية ونجاح التجربة في البلدان التجريبية، سيتوسع تطبيق WhatsApp ليشمل المزيد من البلدان حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى