معلومات تنقية

تحميل Nova Launcher Prime Mod Apk برابط مباشر 2022

اهلا وسهلا متابعي موقع جمال المرأة في الوطن العربي في موضوع جديد كما عودناكم بعنوان تحميل Nova Launcher Prime Mod Apk، Nova Launcher Prime Mod Apk: هل مللت من نفس الميزات القديمة في هاتفك؟ حسنًا، يشعر معظمنا بالملل من ميزات الهاتف الخاصة بنا في غضون شهر أو أكثر ولكن لا يمكننا تغيير هواتفنا كثيرًا للتخلص من الملل. يعد تحديث الشاشة الرئيسية مهمة وغالبًا ما ننسى القيام بذلك بسبب جداولنا المزدحمة أو لمجرد أننا كسالى. ومع ذلك، فهو متحرر للغاية، لذا شاهد إعدادات الشاشة الرئيسية الجديدة، يكاد يستمد منا استكشاف أشياء جديدة.

تحميل Nova Launcher Prime Mod Apk
تحميل Nova Launcher Prime Mod Apk

 

هل تفكر كثيرًا في استبدال الشاشة الرئيسية والحصول على مجموعة متنوعة من الميزات لتجربتها؟ نحن معك في نفس الصفحة ونبحث عن حلول لتغيير الشاشة الرئيسية دون الاستثمار في هاتف آخر تمامًا. هناك الكثير من التطبيقات المتاحة لاستبدال الشاشة الرئيسية ولكن لا تعمل جميعها بكفاءة أو متوافقة مع أجهزة هاتفك.

بعد بذل الكثير من الجهد، تمكنا من اكتشاف تطبيق مثالي يمكن أن يكون ثوريًا لأجهزة هاتفك. اسم التطبيق هو Nova Launcher Prime Mod Apk . Nova Launcher Prime هو بديل قابل للتخصيص وقوي ومتعدد الاستخدامات للشاشة الرئيسية.

ظل Nova Launcher هو الخيار الأول للمستخدم منذ إطلاقه نظرًا لميزات الترقية المذهلة التي يوفرها مع الحفاظ على سهولة استخدامه للغاية.

تحميل Nova Launcher Prime Mod Apk
تحميل Nova Launcher Prime Mod Apk

 

إذا كنت تشعر أن هاتفك قد جمع الكثير من الملفات الإضافية وتشعر بالتكدس، فيمكنك استخدام nova prime المنظف للتخلص من الملفات الزائدة لتعزيز وظائف هاتفك. يوفر هذا التطبيق لمستخدميه ميزات متعددة جذابة وعملية أيضًا. يمكنك تخصيص الرموز وهو اكتشاف نادر في تطبيق الشاشة الرئيسية. يجعل تطبيق Nova launcher تجربة استخدام الهاتف أبسط وأفضل حيث يمكن للمستخدمين فقط استخدام إيماءات الأصابع لإنجاز المهام. الخصوصية هي الشغل الشاغل لكثير من الناس ولكنها لن تكون مصدر قلق بعد الآن لأن المستخدمين يمكنهم أيضًا إخفاء تطبيقاتهم ولن يعرفها أحد

تحميل Nova Launcher Prime Mod Apk
تحميل Nova Launcher Prime Mod Apk

 

سمات تطبيق Nova Launcher Prime Mod Apk

تخصيص الرمز

يمنحه Nova launcher Prime للمستخدم فرصة مثيرة للاستفادة من الرموز المخصصة، ويمكن أن تكون الرموز العادية سائدة ومملة. يمنح هذا التطبيق فرصة مثالية لمستخدميه للاستفادة من أكثر من آلاف الرموز. لا يجب أن يكون هاتفك مملًا بعد الآن.

إيماءات

تعد الإيماءات طريقة سهلة للتحكم في عمل هاتفك، ومع ذلك، لا تسمح العديد من التطبيقات لمستخدميه باستخدام الإيماءات بشكل فعال. الآن، بمساعدة تطبيق Nova launcher Prime، يمكن للمستخدمين بسهولة استخدام الإيماءات مثل القرص والنقر المزدوج والسحب لفتح التطبيقات. يمكن تخفيف الآلية المعقدة لهاتفك من خلال هذا التطبيق.

العد غير المقروء

إذا كنت فردًا عاملاً، فقد تجد صعوبة في مواكبة تحميل الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني ومحادثات العمل. ومع ذلك، باستخدام هذا التطبيق، يمكنك بسهولة إدارة حساباتك من خلال عدم تفويت أي رسالة. يمكنك استخدام المكون الإضافي teslaunread لإلغاء قراءة الشارة للرسائل القصيرة و Hangout ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل.

مجموعة الأدراج المخصصة

يمكنك تنفيذ وظائف متعددة عند استخدام هذا التطبيق لأنه يسمح لمستخدميه بالقيام بالكثير باستخدام هواتفهم ثم ما سيسمح به هاتفهم بخلاف ذلك. يمكنك إنشاء مجلدات وعلامات تبويب جديدة باستخدام خيار مجموعة الدرج المخصص.

التطبيق اخفاء

الخصوصية هي جدول أعمالنا وأولويتنا القصوى عندما يتعلق الأمر بأمان هواتفنا. بمساعدة nova launcher prime ، يمكنك نقل خصوصيتك إلى مستوى جديد تمامًا عن طريق إخفاء التطبيقات. يعد خيار الإخفاء سحريًا لأنك فقط ستعلم أن التطبيق كان موجودًا على الإطلاق.

رمز الضربات الشديدة

يمكن للمستخدمين استخدام خيارات متعددة لتسهيل عمليات تمرير الرموز. يمكنك الاستفادة من الخيار لإنشاء اختصارات تجعل من السهل التمرير عبر التطبيقات.

المزيد من تأثيرات التمرير

هناك المزيد من الخيارات الإضافية للتمرير مثل الأكورديون المخصص والرمي والمسح.

وضع الشبكة الفرعية

يوفر Nova launcher prime خيار عناصر واجهة المستخدم وخيار المفاجئة وسط خلايا الشبكة ، ومن السهل الحصول على تخطيط دقيق مع هذا التطبيق وهو أمر مستحيل مع معظم تطبيقات المشغّل الأخرى.

تحميل Nova Launcher Prime Mod Apk
تحميل Nova Launcher Prime Mod Apk

 

ميزات جديدة

النسخ الاحتياطي واستعادة

يمكن أن يكون تبديل الهواتف عملية مطولة ومروعة بسبب الخوف من فقدان البيانات. ومع ذلك، بمساعدة هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين بسهولة تصدير الملفات في بضع دقائق فقط بسبب سهولة الاستعادة التي يوفرها nova.

بدون تكلفة

أصبحت ترقيات التطبيق الآن خالية من التكلفة ولا داعي للقلق بشأن دفع أموال إضافية للترقيات.

كثافة عالية السرعة

يمكنك الآن تسريع سرعة هاتفك باستخدام خيارات التعزيز.

 

كيفية تثبيت Nova Launcher Prime Mod Apk؟

عملية تثبيت التطبيق قصيرة وبسيطة ولكن يحتاج الفرد إلى اتباع التعليمات عن كثب لتجنب ارتكاب الأخطاء أثناء العملية:

  • أولاً ، انقر فوق رابط التنزيل لبدء عملية التنزيل. قد يستغرق الأمر بعض الوقت اعتمادًا على سرعة الإنترنت لديك.
  • بعد ذلك، انتقل إلى إعدادات هاتفك حيث سترى خيار أمان. في خيارات الأمان، قم بتمكين ملف المصدر غير المعروف.
  • بعد الانتهاء من التنزيل، يظهر خيار التثبيت انقر فوقه لإكمال العملية.
  • يمكنك الآن تحسين وظائف هاتفك.
تحميل Nova Launcher Prime Mod Apk
تحميل Nova Launcher Prime Mod Apk

أسئلة وأجوبة حول Nova Launcher Prime Mod Apk

س: هل هذا التطبيق متاح مجانا؟

نعم! النسخة المحدثة الأخيرة خالية من التكلفة.

س: ما مدى سهولة توفر Nova Launcher Prime؟

نعم! هذا التطبيق متاح في جميع أنحاء العالم بسهولة.

س. هل تم إطلاق هذا الإصدار على Google play؟

نعم! يتم تشغيل هذا التطبيق على Google play ، ويمكن للباحثين بسهولة تثبيت Nova Launcher Prime من هناك.

 

لتحميل nova launcher prime رابط مباشر انقر هنا

لتحميل nova launcher prime متجر جوجل بلاي انقر هنا

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى