معلومات تنقية

تحميل Home Pin Mod APK 3.6.8 برابط مباشر للاندرويد والايفون

لقد تطورت ألعاب الألغاز كثيرًا اليوم لدرجة أننا لم نعد نراها مملة. على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير من الألعاب مثل Chess و Checkers و Sodoku – إلا أن هناك أيضًا ألعاب ألغاز فريدة أخرى مثل Home Pin. هذا واحد يجمع بين الألعاب غير الرسمية والألغاز إلى أقصى الحدود! يجب أن تفكر مليًا قبل سحب الدبابيس حتى تتمكن من إنقاذ الرجل والحصول على المال وإنقاذ زوجته من كل أنواع الأشياء الخطرة!

تحتوي هذه اللعبة على أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل في الوقت الحالي وهي محقة في ذلك لأنها لعبة ألغاز ممتعة ومثيرة. لوضع اللعبة ببساطة ، تحتاج فقط إلى سحب المسامير العالقة في المنزل لإنقاذ الرجل وزوجته! لكن الأمور ليست بهذه السهولة حيث يوجد الكثير من المواد والأشياء الخطرة في المنزل!

تحميل لعبة Home Pin Mod APK 3.6.8
تحميل لعبة Home Pin Mod APK 3.6.8

اسحب الدبابيس بشكل استراتيجي

هل شعرت يومًا أن ألعاب الألغاز التي تلعبها مملة؟ ربما كنت تلعب الشطرنج لفترة طويلة وبدأت تصبح مملة. إذا كان الأمر كذلك ، فأنت لست وحدك! يبحث الكثير من اللاعبين عن المزيد من ألعاب الألغاز المرئية والمليئة بالحركة في الوقت الحالي بحيث يمكنهم الاستمتاع بها. Home Pin هي إحدى هذه الألعاب حيث ستحتاج إلى سحب الدبوس للانتقال إلى المستوى التالي.

هذا هو الوضع ، في كل مستوى ، سيتم وضع الزوج والزوجة بشكل عشوائي مع مختلف الكائنات الحية وغير الحية الخطرة. الشيء الوحيد الذي يفصل بينهما هو الدبابيس! لذلك ، يجب أن تفكر مليًا في عواقب سحب الدبوس لأنه قد يعني الحياة والموت للزوجين. في هذه اللعبة ، هناك لصوص وتنانين وغوريلا ثلجية وبلدوغ وحمم بركانية وغيرها الكثير. حاول أن تتخيل أين ستذهب الأشياء إذا قمت بسحب الدبوس حتى تتمكن من إنقاذ الرجل وزوجته!

تحميل لعبة Home Pin Mod APK 3.6.8
تحميل لعبة Home Pin Mod APK 3.6.8
ملخص
 اسم المنزل دبوس
 محدث
 متوافق مع Android 4.4+
 الإصدار الأخير 3.6.8
 مقاس 117.37 ميجابايت
 عصري أموال غير محدودة
 فئة غَيْرُ رَسْمِيّ
 مطور لعبة
 السعر حر
 رابط جوجل بلاي com.ohzegame.homepullpin
تحميل لعبة Home Pin Mod APK 3.6.8
تحميل لعبة Home Pin Mod APK 3.6.8

يسلط الضوء على Home Pin

Home Pin هي لعبة ألغاز منعشة تسمح لك بسحب الدبابيس على المنزل لإنقاذ زوجين. تجنب الأشياء الخطيرة الموجودة في المنزل!

الكثير من المستويات – في لعبة الألغاز التقليدية مثل الشطرنج ، يمكن أن تكون الألعاب زائدة عن الحاجة حتى لو كنت تلعب ضد خصوم آخرين في كل مرة. هذا كما هو متوقع حيث لا يوجد أي إجراء في تلك الألعاب. إذا كنت تبحث عن الإثارة والألغاز ، فيجب أن تلعب لعبة Home Pin. هذه اللعبة لديها الكثير من المستويات الصعبة بالنسبة لك. في كل مستوى ، سيتم تقديمك مع سيناريو مشابه وفريد ​​من نوعه. اعتمادًا على المستوى ، قد يكون موقع الشخصيات والأشياء الخطرة عشوائيًا. يتم فصلهم فقط بواسطة دبابيس يمكنك سحبها! يجب أن تفكر مليًا قبل سحبها حتى يتمكن الرجل من إنقاذ زوجته والحصول على الكنز.

لا يوجد حد زمني – على الرغم من أن هذه لعبة ألغاز ، فلا يوجد حد زمني لها. هذا يجعلك تفكر مليًا في تحركاتك. ونظرًا لعدم وجود ضغط زمني ، فلن يتم الضغط عليك لاتخاذ خطوة قبل التفكير.

رسومات وصوت ورسوم متحركة رائعة – يحتوي Home Pin على واحدة من أفضل الرسوم المتحركة والرسومات وأصوات الخلفية في لعبة الألغاز. إنه يمثل بوضوح كل ما يحدث على الشاشة. لهذا السبب ، يمكنك الاستمتاع بلعبة ألغاز مليئة بالإثارة مع العائلة والأصدقاء!

جمع المكافآت – في كل مستوى ، هناك كنوز متناثرة في مكان ما حول المنزل. يجب عليك جمعها بعد إنقاذ الرجل حتى تحصل على مكافآت! هناك سيناريوهات مختلفة في كل مرة مما يجعل اللعبة أكثر إثارة.

قم ببناء حديقة وشراء الشخصيات – كلما جمعت المزيد من المكافآت ، يمكنك بناء حديقتك في هذه اللعبة. يمكنك إضافة زخارف مختلفة ونباتات وأشياء أخرى! بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فتح المزيد من الشخصيات حتى تتمكن من حفظ المزيد من الأشخاص في المستويات المستقبلية.

تحميل لعبة Home Pin Mod APK 3.6.8
تحميل لعبة Home Pin Mod APK 3.6.8

تنزيل Home Pin Mod APK – أموال غير محدودة

هل تريد تجربة لعبة ألغاز أكشن اليوم؟ قم بتنزيل Home Pin الآن وفكر مليًا قبل سحب الدبابيس!

تحميل Home Pin Mod APK 3.6.8 قم بالنقر هنا

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى