معلومات تنقية

تحميل Capcut للكمبيوتر برابط مباشر مجانا 2022 كابكات لتحرير الفيديو

اهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في الوطن العربي في موضوع جديد بعنوان تحميل Capcut للكمبيوتر برابط مباشر، هناك العديد من تطبيقات تحرير الفيديو المتاحة الآن والتي يمكنك تنزيلها مجانًا. هذه التطبيقات ممتازة لأنها تتيح لك الاستمتاع أثناء تحرير التطبيقات حيث يوجد العديد من التأثيرات والانتقالات التي يمكنك استخدامها.

يعد Capcut أحد أشهر تطبيقات تحرير الفيديو، وهو مجاني! ولكن إذا كنت تريد معرفة كيفية تثبيت Capcut للكمبيوتر الشخصي، فانتظر!

كما تعلم، يعد Capcut أحد أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شيوعًا وإثارة التي يمكنك استخدامها الآن. إنه مجاني ، ويمكنك الوصول إلى العديد من الميزات التي تتيح لك الاستمتاع بالتعديل. ولكن إذا كنت تريد استخدامه على شاشة أكبر، فأنت في المكان الصحيح.

هناك طريقة لتنزيل Capcut لجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من تحرير مقاطع الفيديو بشكل أكثر راحة. نظرًا لعدم وجود برنامج Capcut متاح رسميًا للكمبيوتر الشخصي، فستحتاج إلى قراءة هذا!

تحميل Capcut للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل Capcut للكمبيوتر برابط مباشر

تطبيق تحرير الفيديو الحديث

هناك العديد من الأشياء المثيرة التي يمكنك فعلها اليوم بهاتفك. بفضل هذه الأجهزة، يمكنك القيام بكل ما تريد بحرية، مثل مشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب والاستماع إلى الموسيقى وغير ذلك.

هناك العديد من تطبيقات تحرير الفيديو المتاحة الآن والتي يمكنك استخدامها لهاتفك مجانًا. أحد أفضلها هو Capcut، حيث تم صنعه لجميع الأشخاص اليوم. يمكنك استخدام هذا مجانًا، والذي تم نشره بواسطة Bytedance.

يمكنك الاستمتاع بحرية بأدوات التحرير المختلفة مع هذا التطبيق، مثل التحولات العديدة المتاحة. يمكنك استخدام العديد من الانتقالات المهمة لربط المشاهد المختلفة معًا بشكل متماسك. يمكنك أيضًا الاستمتاع باستخدام تأثيرات متنوعة يمكنك استخدامها بسهولة ، حتى لا تحتاج إلى التحرير يدويًا.

ستجد هنا أيضًا العديد من الملصقات والتراكبات والميزات الأخرى لاستخدامها. هذا التطبيق مخصص للجميع لأنه يتيح لك الاستمتاع عند تحرير مقاطع الفيديو. هناك أيضًا موسيقى متوفرة هنا للاستخدام.

باستخدام Capcut، يمكنك إضافة نصوص وملصقات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. لذا، إذا كنت تريد معرفة كيفية تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك اليوم ، فعليك الاستمرار في ذلك! سنعلمك جميع الخطوات اللازمة لاستخدام هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل Capcut للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل Capcut للكمبيوتر برابط مباشر

كيفية تثبيت Capcut للكمبيوتر

إذا كنت ترغب في تثبيت Capcut لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فأنت في المكان الصحيح. اعتبارًا من الآن، لا يتوفر أي برنامج Capcut باللغة الإنجليزية رسمي. ومع ذلك، يمكنك تنزيل الإصدار الصيني Capcut، والذي يحتوي بشكل أساسي على نفس الميزات!

ولكن إذا كنت هنا، فستريد استخدام النسخة الإنجليزية. لا تقلق؛ سنعلمك كيفية القيام بذلك. كل ما عليك القيام به هو إتباع الخطوات أدناه.

  1. أول شيء ستحتاجه هو محاكي Android. نقترح بشدة تنزيل Bluestacks.
  2. بعد ذلك ، تحتاج إلى تثبيت Bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. بعد تثبيت Bluestacks ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Google Play الخاص بك في Bluestacks.
  4. بعد ذلك ، ابحث عن Capcut Mod APK وقم بتنزيله.
  5. بعد التنزيل يجب أن يعمل الآن!

إن الشيء العظيم في Capcut للكمبيوتر الشخصي هو أنه يمكنك استخدامه في وضع ملء الشاشة. سيسمح لك هذا الآن بالتحرير بسرعة وبشكل مريح بدلاً من استخدام شاشة صغيرة. يمكنك أيضًا تعيين مفاتيح الاختصار واستخدام أدوات أخرى متنوعة!

تحميل Capcut للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل Capcut للكمبيوتر برابط مباشر

خاتمة

الآن بعد أن أصبح لديك Capcut للكمبيوتر الشخصي، حان الوقت لبدء التحرير! لا تتردد في مشاركة هذا الدليل مع أصدقائك وعائلتك الذين يقومون بتحرير مقاطع الفيديو كثيرًا. يمكنك فعل الكثير مع هذا التطبيق اليوم.

 

لتحميل Capcut للكمبيوتر برابط مباشر انقر هنا

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى