معلومات تنقية

تحميل Bunny VPN أحدث اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر

قم بتنزيل أحدث إصدار من Bunny VPN APK مجانًا لهاتفك الذكي واستمتع بتصفح آمن. هناك الآلاف من شبكات VPN التي تتقاضى مبالغ جيدة من الأشخاص، ولكن هذه شبكة VPN مجانية توفر لك خدمة مجانية لإخفاء عنوان IP الخاص بك والتصفح الآمن. ملف APK الخاص به هنا يمكنك تنزيله لتثبيته على جهاز Android الخاص بك.

BunnyVPN هي شبكة VPN مجانية تمامًا وغير محدودة. يتيح لك فتح جميع المحتويات وتحسين تجربة اللعب للاعبين والبقاء آمنين ومجهولين. الأجهزة. بعد النقر على الاتصال، ستتمكن من التمتع بخصوصية آمنة تمامًا عبر الإنترنت وأيضًا نقاط اتصال WiFi آمنة. حان الوقت للتصفح بخصوصية وأمان وبسرعة عالية بمجرد الاتصال بخادم VPN الموجود في باكستان.

هذا VPN هو تطبيق سريع للغاية يقدم خدمة VPN مجانية. ليست هناك حاجة للإعداد، انقر فوق الزر وستتمكن من الوصول إلى الإنترنت بطريقة آمنة ومأمونة. تحمي شبكة VPN هذه اتصالك بالإنترنت، بحيث لا تتمكن مواقع الويب التابعة لجهات خارجية من مراقبة أنشطتك عبر الإنترنت مما يجعلها أكثر أمانًا من العادي، مما يضمن لك أمانًا على الإنترنت خاصة عند الاتصال بشبكة Wi-Fi في المناطق العامة المجانية .

تنزيل Bunny VPN APK

لقد أنشأنا شبكة VPN دولية تشمل أمريكا وأوروبا وآسيا وستتوسع إلى دول أخرى في المستقبل القريب. غالبية الخوادم مجانية تمامًا للاستخدام. يمكنك استخدام العلم لتغيير الخوادم في أي وقت تريده. تعمل الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) على توسيع شبكة خاصة مشفرة عبر شبكة مفتوحة. 

يسمح للمستخدمين بنقل واستقبال البيانات على الشبكات العامة أو المشتركة، كما لو كانت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم متصلة مباشرة بخصوصية الشبكة، وبالتالي ستستفيد التطبيقات المتصلة بشبكة VPN من الميزات بالإضافة إلى الأمان والإدارة التي توفرها VPN.

يمكن لمستخدمي الإنترنت الفرديين حماية معاملاتهم عبر الإنترنت باستخدام مساعدة VPN للتحايل على القيود المفروضة على القيود الجغرافية أو الرقابة، أو للاتصال بالخوادم الوكيلة بغرض حماية خصوصية هويتهم الشخصية والموقع الجغرافي الخاص بهم. ومع ذلك، فإن بعض مواقع الإنترنت تحظر الوصول إلى تقنيات VPN الأكثر شهرة من أجل منع تجاوز القيود الجغرافية الخاصة بها.

ما هو Bunny VPN APK؟

لا يمكن لشبكات VPN أن تجعل الاتصالات عبر الإنترنت مجهولة تمامًا، ولكنها تعمل على تحسين الأمان والخصوصية. للتأكد من أن المعلومات الشخصية للجمهور، تسمح VPN بشكل عام بالوصول المقيد عن بعد من خلال بروتوكولات التشفير وبروتوكولات الأنفاق.

يمكن استخدام شبكات VPN المحمولة في الإعدادات حيث لا تكون نقطة دخول VPN مرتبطة بعنوان IP واحد وبدلاً من ذلك تتجول بين الشبكات مثل شبكات البيانات التي يقدمها المشغلون الخلويون أو بين العديد من نقاط وصول WiFi.

غالبًا ما يتم استخدام شبكات VPN المحمولة في مجال السلامة العامة، وتزود مسؤولي إنفاذ القانون بإمكانية الوصول إلى التطبيقات الهامة مثل الإرسال بمساعدة الكمبيوتر أو قواعد البيانات الجنائية. كما أنها تنتقل بين الشبكات الفرعية داخل شبكة الهاتف المحمول.

الميزات

يحافظ على خصوصية هويتك على الإنترنت، يتم إخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك بمجرد الاتصال بخادم Bunny VPN Lite.  من المستحيل على أي شخص أن يتتبعك عبر الإنترنت. تهدف Bunny VPN إلى حماية معلوماتك وضمان خصوصيتك.

نقاط الاتصال الخاصة بشبكة WiFi
Bunny VPNLite الآمنة قادرة على تأمين اتصالات الشبكة الخاصة بك عند الاتصال بنقاط اتصال Wi-Fi العامة. يحافظ على أمان الإنترنت أينما ذهبت.

الوصول إلى التطبيقات والمواقع الإلكترونية
قم بإلغاء حظر التطبيقات والمواقع بشكل ثابت وسريع. انضم إلى خوادم بروكسي VPN المجانية من Bunny Lite وتمتع بالوصول إلى المحتوى المحظور جغرافيًا على الفور.

VPN
غير محدود ومجاني أفضل عميل VPN مجاني غير محدود لنظام Android. يسمح لك Bunny Lite باستخدام VPN مجانًا وبدون قيود

تجربة VPN سهلة الاستخدام لمستخدمي
اتصال VPN بنقرة واحدة.  متوافق مع شبكات WiFi و LTE و 3G بالإضافة إلى جميع شبكات البيانات المحمولة.

احتفظ بمساحة في هاتفك الذكي ،
تشغل Bunny VPN Lite أقل من 5 ميجابايت من مساحة التخزين.  يمكنك حفظ الذاكرة على جهازك والسماح لهاتفك بالعمل بكفاءة أكبر.  لا تتأخر هاتفك!

 

تحميل APK

لا يوجد نطاق ترددي أو حد للسرعة! يتيح لك Power VPN استخدام Power VPN وتنزيل مقاطع الفيديو ودفقها دون انتظار التخزين المؤقت.  يعمل على تحسين شبكتك عن طريق الكشف التلقائي عن خادم DNS الأسرع والأكثر استقرارًا والاتصال به لزيادة سرعتك في التصفح عبر الإنترنت عند إلغاء حظر مواقع الويب أو حظر التطبيقات.  يمكن تنزيله بمجرد النقر فوق الارتباط أدناه.

 

اقرأ المزيد:

اترك رد في اسفل المقال

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى