مسلسلات وأفلام

تحميل ومشاهدة فيلم purple heart برابط مجاني

في الساعات الماضية، تمكن فيلم purple heart من تصدر مؤشرات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبالرغم من الفترة القليلة التي انطلق منها إلا أنه حاز على إعجاب الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت الانطلاقة الأولى لفيلم purple heart في يوليو عام 2022، حيث أطلقته الشركة المنتجة للفيلم عبر دور العرض وكذلك المنصات الرقمية.

أحداث فيلم purple heart

وتدور أحداث قصة فيلم purple heart حول، فتاة أمريكية تحاول أن تجعل جميع مسارات الحياة لخدمتها، ويظهر ذلك من خلال مرافقتها لجندي البحرية الذي ترغب في الزواج منه للحصول على المال والمعاش، نظرا لعدم قدرتها على دفع إيجار الشقة، مما يجعلها تتعرف على شخص من الحانة التي تعمل بها لكي ينفق عليها.

وتبدأ أحداث القصة مع كاسي ولوكا، كاسي التي تعمل خادمة وفي المساء تعمل في حانة حتى تتحصل مصاريفها اليومية، لتلتقي كاسي بلوكا في الحانة مع إحدى صدايقتها، وتتطور علاقتهما التي تحدث على إطارها العديد من الأحداث، أبرزها رغبتها في الزواج من لوكا، حتى تحقق رغبتها وتحدث العديد من المشكلات.

المشاركون في فيلم purplr

وشارك في بطولة الفيلم العديد من النجوم، منهم، الفنان صوفيا كارسون، ونيكولاس حاليتنز، وليندن أشبي، وجون كيم، وكات كاتينج.

والجدير بالذكر، أن بطلة الفيلم النجمة صوفيا كارسون شاركت متابعيها ببعض اللقطات من فيلهما ” Purple Hearts ” رفقة الفنان الذي شاركها في البطولة ” نيكولا جاليتزيني “، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث تصدر الفيلم قائمة الأكثر مشاهدة على إحدى المنصات الشهيرة.

في الوقت الحالي، يمكنك تحميل ومشاهدة purple heart، من خلال الرابط التالي:

تحميل ومشاهدة فيلم purple heart

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى