الرئيسيةمسلسلات وأفلام

تحميل ومشاهدة فيلم mortal engines برابط مباشر

يعد فيلم mortal engines من الأعمال السينمائية التي حققت العديد من النجاحات الواسعة من صدورها، وتمتعت قصة الفيلم بالجمع جميع العناصر الفنية للعمل السينمائي، منها، الدراما والواقعية والإثارة والتشويق والخيال العلمي، لهذا السبب حاز على إعجاب الكثير من الجماهير.

الأنطلاقة الأولى لفيلم mortal engines

وفي عام 2018، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم mortal engines, حيث إنه حقق العديد من النجاحات الواسعة، وظهرت في ارتفاع نسب المشاهدات وتصدر البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحداث فيلم mortal engines

وفي هذا السياق، دارت أحداث قصة فيلم mortal engines حول العديد من الأشياء، والتي تبدأ مع مستقبل بعيد بعد وقوع حرب سُمّيت بحرب الستين دقيقة، حيث لم تعد المدن تنتمي لكوكب الأرض المهجور والمُدَمّر، بل أصبحت تتحرك على عجلات عملاقة تتحارب فيما بينها وتُهاجم المدن الصغيرة من أجل الاستحواذ على مواردها حتى تبقى مستمرة تجوب الأرض هائمة.

قصة فيلم mortal engines

كما يوجد هناك امرأة تدعى “هيستر شاو” تتسم بالشجاعة ولا تقبل بهذا الظلم من طرف هذه المدن الكبرى على المدن الصغرى المسالمة، حيث ستنظم لمجموعة من القوات المضادة مكونة من شابة اسمها “انا فانغ” (مطلوبة حية أو ميتة)، وشخص آخر اسمه “توم ناتسورثي” (منفي من المدينة العملاقة لندن)، وجميعا سيقودون ثورة مضادة ضد هذه المدينة الضخمة الديكتاتورية المتحركة.

أبرز المشاركين في فيلم mortal engines

وشارك ببطولة فيلم mortal engines العديد من النجوم، أبرزهم، الفنان هيرا هيلمار، وروبرت شيهان، وهوجو ويفنج، وجيهاي بدور، ورونان رفتاي بدور، وباتريك مالاهايد بدور، وستيفن لانج بدور.

ويقدم الفيلم العديد من المشاهد المثيرة، لهذا يمكنك تحميل ومشاهدة فيلم mortal engines من خلال الرابط التالي :

تحميل ومشاهدة فيلم mortal engines برابط مجاني

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى