مسلسلات وأفلام

تحميل ومشاهدة فيلم مهمة في فيلم قديم برابط مباشر

يعد فيلم “مهمة في فيلم قديم” من الأعمال السينمائية المصرية التي صدرت في عام 2012، وحققت العديد من النجاحات في ذلك الوقت، من حيث تصدر عدد المشاهدات، وتحقيق مستوي مرتفع في حجم الإيرادات، وذلك لتمتع الفيلم بقصة خفيفة وكوميديا ودراما وإثارة.

أبرز المشاركين في فيلم مهمة في فيلم قديم

في عام 2012، كانت الانطلاقة الاولى لفيلم مهمة في فليم قديم، الذي شارك في بطولته العديد من النجوم البارزين في ذلك الوقت، أبرزهم، الفنانة الاستعراضية فيفي عبدة، و الفنان الكوميدي إدوارد، ولطفي لبيب، ونهلة ذكي، ومادلين مطر، وشادي شامل، وغادة على كامل، وأحمد ثابت، وماجد محروس، وصلاح لالا، وأوشا، وأحمد فتحي، ومدحت شاكر، وضياء المرغني، وإيمان السيد ، وبدريةطلبة.

أحداث فيلم مهمة في فيلم قديم

ودارت أحداث فيلم مهمة في فيلم قديم حول، إطار درامي كوميدي يحلم الشاب (إدوارد) بالشهرة، ويعتقد أنه ذو موهبة فنية كبيرة، مما يجعله يتخيل مقابلته للفنان (عبد الحليم حافظ) كل ليلة يدعوه لمشاركته التمثيل، في الوقت ذاته تعتقد والدته (فيفي عبده) في موهبته وتحاول مساعدته في ذلك، وتسعى لتحقيق حلمه.

شرنوبى (إدوارد) مطرب عاطل نص كم، يقتحم أفراح الحارة ليغنى فيها، ويساعده الواد ماندو (أوشا) فى جمع النقطة، ويسكن شرنوبى مع أمه سنية (فيفى عبده) فوق سطوح منزل يمتلكه المعلم نصر (لطفى لبيب) المتصابى الذى يود الزواج من صفيه (بدرية طلبه) أم الواد ماندو، ويحب شرنوبى البت كريمه (نهله ذكى) بنت مفتاح (ضياء الميرغنى) بتاع الأنابيب،والذى يطلب مهرا لإبنته ٢٠ألف جنيه،لايمتلك منهم شرنوبى جنيها واحدا، ويأمل شرنوبى ان يقنع أمه سنيه بالتنازل له عن الغويشتين الدهب اللى حيلتها.

ويمكنك تحميل ومشاهدة فيلم مهمة في فيلم قديم من الرابط التالي :

تحميل ومشاهدة فيلم مهمة في فيلم قديم أونلاين برابط مجاني .

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى