مسلسلات وأفلام

تحميل ومشاهدة فيلم ركلة برابط مجاني

يعد فيلم ركلة من الأعمال الفنية الهندية التي صدرت عام 2014، وتمكنت من الاستحواذ على حب الجماهير في الهند، وذلك لوجود التي العديد من العناصر الفنية داخل العرض، حيث يتواجد الإثارة والتشويق والمتابعة والأكشن والدراما، وفي الفترة عادت رغبة الجماهير في مشاهدة الفيلم مرة أخرى، وظهر هذا بتصدر فيلم رملة مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرز المشاركين في فيلم ركلة

وشارك في بطولة فيلم ركلة العديد من نجوم الفن الهنود الموهوبين، أبرزهم، الفنان سلمان خان، وجاكلين فيرنانديز، ورانديب هوندا، والفنانو نواز الدين صدقي، وميثون تشاكرابورتي، وأركانا بوران سينج، وسومونا جاكرافاتي.

نجاحات فيلم ركلة

وحقق فيلم ركلة العديد من النجاحات في السينما الهندية، وعبر المنصات الرقمية، حيث إنه تصدر البحث على منصات التواصل، كما شهد إقبالا من الجمهور منذ انطلاقة في عام 2014، وللسينما الهندية سمات خاصة في تصدير الأعمال، منها اهتمامها بالأعمال التي تثير عنصر التشويق عند المشاهد.

أحداث فيلم ركلة

ودارت أحداث فيلم ركلة حول، ولد.يدعى ديفيل»، الذي لم يتوقف عن التصرف بغرابة منذ الطفولة وإلى أن يصبح شاباً، وهو يعشق المرح والمتعة والإثارة والتشويق الدائم في الحياة. يلتقي الشاب عن طريق الصدفة بالطبيبة النفسية «شاينا»، التي تنفر من تصرفاته وأعماله، لكنها لن تتأخر حتى تقع في غرامه. ومع مرور الوقت، تدرك «شاينا» أن الشاب يسعى وراء المغامرات باستمرار ولا يأبه لحبها ولا لرومانسيتها.

لهذا يمكنك تحميل ومشاهدة فيلم ركلة من الرابط التالي :

تحميل ومشاهدة فيلم ركلة برابط مجاني

وتسير الأحداث  على متن أحد القطارات، تلتقي «شاينا» بضابط الشرطة «هيمانشو»، الذي تخطط عائلتها لأن يكون زوجها المستقبلي. يتبادلان معاً أطراف الحديث، فتخبره عن قصتها مع هذا الشاب، ويخبرها الضابط عن حكايته مع مطاردة المجرمين والسارقين، وعجزه عن اعتقال أحد اللصوص الأذكياء، واتخاذه القرار بأن يكون العثور على هذا اللص هدفه الأول والأهم في المرحلة المقبلة.

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى