مسلسلات وأفلام

تحميل ومشاهدة فيلم الهروب برابط مباشر

يعد فيلم الهروب من الأفلام المصرية التي ظهرت في أوائل التسعينيات من القرن الماضي، وأحدثت تأثيرا واسعا في الوسط الفني، كما أنه حقق العديد من النجاحات المتمزة خلال فترة عرضه في السينمات، أبرزها، إقبال الجماهير على الفيلم في صالات دور العرض، كما عرضه التلفزيون المصري لسنوات طويلة، وتمكن في الساعات الماضية من تصدر مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرز المشاركين في فيلم الغروب

في عام 1988، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم الهروب، الذي كان من بطولة الفنان أحمد ذكي، والعديد من نجوم الفن الجميل في ذلك الوقت، أبرزهم، الفنان عبدالعزيز مخيون، وهالة صدقي، وزوزو نبيل، وأبو بكر عزت، حسن حسني، ومحمد وفيق، ويوسف فوزي، ومحمود البزاوي، وعبدالله مشرف، ليلي الشاعر، وعايدة فهمي، وشريف منير، بسام رجب، وهانم محمد، أحمد أدم، ومحمد هيندي، ومحمد أبو حشيش، وأحمد عبدالعزيز.

أحداث فيلم الغروب

وكانت أحداث فيلم الهروب للفنان أحمد ذكي، تدور حول، الكشف عن الجريمة، التي تبدأ مع منتصر عبد الغفار البدري، الذي يولد في عائلة صعيدية الأمر الذي يجعله أكثر قوة وجرأة، وكانت عائلة منتصر تتاجر في الصقور وبالتحديد والده، وبالتحديد والد منتصر الذي كان يمضي شهورا، وبعد وفاته تحرق أمه ادوات صيد الصقور حتى لا يتعلق بها أحد من أولادها، الذين يسلكون طرقاً غير صحيحة في الحياة، ويزداد ذلك مع شقيق منصور في تأشيرات السفر إلى الخارج، يبدأ منتصر في مواهجة العديد من الصعوبات والخيانات في الحياة.

أبرز أعمال الفنان أحمد ذكي

والجدير بالذكر، أن الفنان احمد ذكي، قدم العديد من الأعمال الفنية خلال مسيرته السينمائية، وأبرزها، أبناء الصمت، والعمر لحظة، الاسكندرية .. لماذا، وشفيقة ومتولي، والباطنية، وانا لا اكذب ولكن اتجمل، وطائر على الطريق فارس، والاخضر الدمية.

تحميل ومشاهدة فيلم الغروب مجاني

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى