مسلسلات وأفلام

تحميل ومشاهدة فيلم العربجي برابط مباشر

في عام 1983، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم العربجي في دور العرض وصالات السينما، حيث إنه حقق العديد من النجاحات في ذلك الوقت، وهذا لاحتوائه على عناصر القصة الدرامية الجيدة، التي هبطت من أعلى وناقشت أوضاع الطبقات الفقيرة في ذلك الوقت، وصفتها، وطرق استغلالها لكسب المال.

أحداث فيلم العربجي

بدأت أحداث قصة فيلم العربجي، مع المعلم سيد العربجي وصديقه في الكفاح جنش، وفي فترة من الزمن، يلعب الحظ مع سيد العربجي في اليانصيب ويكسب 1000 جنية، والذي كان يعد مبلغ متميز في ذلك الوقت، ولكن شيخ الحارة جعله يشك في نفسة، وقال له أن هذا المال سيصرف على أولاده في المرض، الأمر الذي جعل العربجي يخاف، وحاول صرف هذه الأموال في أشياء ليس لها قيمة، ولكنهم كانوا يفزون، وذات ليلة ذهب الطرفين إلى ملهى ليلي لصرف النقود ولكنها كانت غريبة لا تصرف بل تزيد.

أبرز المشاركين في فيلم العربجي

وشارك في بطولة فيلم العربجي العديد من النجوم البارزين في ذلك الوقت، أبرزهم، الفنان محمود ياسين، والفنان يونس شلبي، والفنانة شويكار، والفنانة معالي زايد، وبهجت قمر، ونبيل بدر، وزيزي مصطفى، وكتكوت الأمير، وفاروق يوسف، وعماد محرم، وشوقي شامخ، وعبدالعزيز عيسى، ومحمود أبو حشيش.

أبرز أعمال الفنان الراحل محمود ياسين

والجدير بالذكر، أن الفنان محمود ياسين قدم العديد من للأعمال السينمائية خلال مسيرته الفنية، أبرزها، فيلم سوق العصر، وفيلم التعويذة، والحرافيش، والعصيان، والستات، والجلسة السرية، ومصر فوق المحن، ونقطة نور، وجدو حبيبي، وماما في القسم، وعزبة أدم، وعد مش مكتوب، والجزيرة، ووداد الغازية.

في الوقت الحالي، يمكنك تحميل ومشاهدة فيلم العربجي أون لاين من الرابط التالي :

تحميل ومشاهدة فيلم الحرافيش مجاني إيجي بست .

 

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى