مسلسلات وأفلام

تحميل ومشاهدة فيلم الشبح برابط مجاني

يعد فيلم الشبح من الأفلام المصرية التي صدرت في أوائل الألفينيات من القرن الحالي، وحققت العديد من النجاحات خلال هذه الفترة وحتى اليوم، حيث إن الفيلم حاز على إعجاب الكثير من الجماهير، وظهر ذلك بأقبال المشاهدين على دور العرض، وكذلك مع ظهور منصات التواصل الاجتماعي تمكن فيلم الشبك من تصدر مؤشرات البحث خلال الفترة الماضية.

أبرز المشاركين في بطولة فيلم الشبح

وفي عام 2007، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم الشبح، الذي شارك فيه العديد من النجوم الفنانين، أبرزهم، الفنان أحمد عز، والفنانة زينة، ومحمود عبد المغني، وصلاح عبدالله، ومنة فضالي، ومحسن أحمد، وقام كل فرد من هذه المجموعة بتجسيد شخصية مختلفة عن الأخرى.

مشاهد فيلم الشبح

واحتوي فيلم الشبح على العديد من المشاهد المتصلة، التي يريد أن يرسل من خلالها أفكار محددة وأهداف معينة، لهذا دارت أحداث القصة حول، شاب مصري يدعى سعد ويجسد دوره الفنان أحمد ذكي، يصاب هذا الشاب بفقدان الذاكرة، الأمر الذي يجعله يقع فريسة للأشرار والفاسدين في المجتمع، حيث تلصق لدية قضية قتل زورا، الأمر الذي يجعل الأحداث تتصاعد، ويطارد من قبل رجال الشرطة ويحاول البحث عن القاتل الحقيقي بمساعدة صديقه، وفي طريق بحثه عن الجاني يكتشف العديد من الأشخاص الذين يساندون هذا الجاني، ويتعرض للعديد من المشاكل وفي نفس الوقت تقع في غرامه إحدى الفتيات التي تقف بجواره حتى يستطيع إثبات براءته.

أبرز أعمال الفنان أحمد عز

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد عز قدم العديد من الأعمال السينمائية خلال مسيرته الفنية، أبرزها، فيلم ملك روحي، وحب البنات، وسنه أولى نصب، وشباب تيك اوووى، ويوم الكرامة، والرهينة، وملاكي اسكندرية، ويعد أحمد عز من النجوم البارزين بين ابناء جيله.

تحميل ومشاهدة فيلم الشبح برابط مجاني

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى