مسلسلات وأفلام

تحميل ومشاهدة خالتي فرنسا برابط مباشر

يعد فيلم خالتي فرنسا من الأفلام العربية التي صدرت في أوائل الالفينات من القرن الحالي، وحققت العديد من النجاحات منهم الشهرة الواسعة والإيرادات العالية وكذلك عدد كبير من المشاهدات وإقبال الجماهير، وفي الفترة الأخيرة عاد فيلم خالتي فرنسا ليتصدر مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الانطلاقة الأولى لفيلم خالتي فرنسا

كانت الانطلاقة الأولى لفيلم خالتي فرنسا عام 2004، والذي درات أحداث حول حياة الأفراد في المناطق الشعبية، والتي بدأت مع بطة ووزة في إحدى الأحياء الشعبية بمصر القديمة، وتعتبر فرنسا خالة وزة و بطة والراعية والمسؤولة عنها بعد وفاة والدتها ووالدها في حادث سيارة، وتمر السنوات لتصبح بطة شابة جميلة تعمل مع فرنسا على عربة الكبدة، ولكن تقرر التخلي عن خالتها وتعمل جاسوسة للحكومة، حيث تذهب للعمل في إحدى المنازل الثرية وتتجسس على أخبارهم لعملهم غير المشروع، وتقع في غرام ابن صاحب المنزل حتى يتزوجها في الأخير.

أبرز المشاركون في بطولة فيلم خالتي فرنسا

وشارك في بطولة فيلم خالتي فرنسا، العديد من النجوم المصريين، أبرزهم، الفنانة عبلة كامل، والفنانة مني ذكي، وعمرو واكد، ومها عمار، وعايدة رياض، وسامي العدل، وأشرف مصيلحي، ومحمد يوسف، وطلعت ذكريا، وسعيد طرابيك، وثريا إبراهيم، ومحمود عبد المغني، وحسن الديب، وجلال عبدالقادر، وفاروق فلوكس، وأسامة عباس.

 

أبرز أعمال الفنانة عبلة كامل

وقدم الفنانة عبلة كامل العديد من الأفلام الناجحة خلال مسيرتها المهنية، وأبرزها، عفريت لكل مواطن، ووجهة نظر، ومقالب حيران، وغراميات عطوة ابو مطوة، وجنون البشر، والحادثة المجنونة، واليوم السادس، وللحب قصة أخيرة.

وفي الوقت الحالي، يمكنك تحميل ومشاهدة الفيلم من خلال الروابط التالية، ومع الضغط على الرابط تظهر لك قائمة التنزيل..

تحميل ومشاهدة فيلم خالتي فرنسا برابط مجاني

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى