معلومات تنقية

تحميل موقع sound.me tiktok للربح من تيك توك

تحميل موقع sound me tiktok..! ابتكر Tiktok ميزة جديدة تسمى Soundme والتي ستسمح للفنانين بالترويج لموسيقاهم من خلال TikTok وإنشاء ملفاتهم الخاصة أيضًا.

جذب اتجاه TikTok الجديد انتباه الجميع مؤخرًا، لقد جعلت هذه الأخبار الجميع سعداء لأن هذا سيكون مفيدًا جدًا لمعظم الأشخاص على TikTok.

أطلقت TikTok SoundOn، وهي منصة متكاملة لتسويق الموسيقى وتوزيعها، لتمكين الموسيقيين الجدد وغير المعروفين من خلال مساعدتهم في تطوير حياتهم المهنية وتنميتها.

 

ما هو sound.me على TikTok؟

Sound.me هي شبكة الترويج وتوزيع الموسيقى الخاصة بـ TikTok، مما يسمح للموسيقيين بتوسيع قواعد المعجبين بهم، والتعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي، والاستماع إلى أغانيهم في جميع أنحاء العالم.

يمكن للفنانين تحميل أغانيهم مباشرة على TikTok والبدء في تلقي الإتاوات عند تشغيل الموسيقى الخاصة بهم، يمنح Sound.me الملحنين الموسيقيين إتاوات 100٪ للسنة الأولى و 90٪ بعد ذلك وأدوات ترويجية متنوعة ومساعدة.

سيحصل الفنانون الذين قاموا بالتسجيل على تحليلات الجمهور وتطويره،  ومساعدة احترافية من فريق فنان متخصص في Sound.me، والوصول إلى علامة تبويب أغنية TikTok، حيث يمكن ربط الموسيقى على صفحات الملف الشخصي، والمساعدة الترويجية من خلال تسويق منشئي TikTok.

يمكن لـ SoundOn أيضًا إتاحة الأغاني على منصات أخرى؛ نتيجة لذلك يمتد تفاني المعجبين إلى ما وراء TikTok، مما يسمح للفنانين بتنمية متابعيهم على مواقع البث الأخرى و DSPs.

تم الآن إطلاق الميزة بالكامل في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والبرازيل وإندونيسيا، بعد فترة اختبار بيتا مع زيادة عدد الموسيقيين الذين يختارون استخدام المنصة.

من المضي قدمًا لتوقيع صفقات التسجيل والنشر أو العمل مع الكتاب المشاركين والأسماء المعروفة، توفر SoundOn فرصًا إضافية للفنانين ومبدعي الموسيقى الذين يبدأون في TikTok.

كيفية إنشاء حساب Sound.me على Tiktok؟ عملية خطوة بخطوة

لإنشاء حساب Sound.me، أولاً سيتعين عليك الإنتقال إلى صفحة Sound.me الرسمية على متصفحك، بعد فتح الصفحة سيُطلب منك تحديد بلد.

يجب أن يكون موقع البلد صحيحًا، وإلا فلن يتلقى المستخدم الذي قام بتسجيل الدخول أي حملات، ثم سيتعين عليك ملء اسمك الأول واسم العائلة ومعرف Tiktok ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني.

ثم يجب فتح الحساب كمنشئ، ثم سيتعين عليك التحقق من أن مقبض Tiktok المحدد هو ملكك؛ بعد ذلك سيتعين عليك تفويض حساب Tiktok الخاص بك في التطبيق وستتمكن من استخدام Sound.me بسلاسة. 

كيف يتفاعل الناس مع sound.me على Tiktok؟

لقد قفز العديد من المشاهير بالفعل إلى الميزات الجديدة لـ Tiktok، كانت موني لونج و Games We Play و Abby Roberts & Chloe Adams في المملكة المتحدة من بين أول من انضموا ونجحوا.

يوجد داخل TikTok مجتمع ديناميكي من الفنانين وصانعي الموسيقى الجدد، ويهدف Sound.me إلى مساعدتهم على بدء حياتهم المهنية.

لقد أثارت ميزة Tiktok الجديدة هذه إثارة جميع المبدعين لإخراج موادهم في السوق.

رابط موقع sound.me من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى