معلومات تنقية

تحميل مرشح TikTok الحزين تحميل تطبيق crying face app للاندرويد والايفون

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في مقال جديد بعنوان تحميل مرشح TikTok الحزين، TikTok  ليس غريباً على المرشحات الغريبة والبرية، وفي الوقت الحالي، أحد أكثر مرشحات التطبيق شيوعًا هو المرشح الحزين الذي يمنحك وجهًا يبكي. جزء مما يجعل TikTok رائعًا هو تنوع مقاطع الفيديو المتاحة للمشاهدة. بعضها عبارة عن تسجيلات سريعة مع تعديلات بسيطة أو معدومة. البعض الآخر عبارة عن مقاطع تم إنشاؤها بدقة مع مجموعة متنوعة من المرشحات والتخفيضات وحيل التحرير الأخرى.

تتمثل إحدى أفضل الطرق لإنشاء فيديو TikTok في أحد تأثيرات / فلاتر التطبيق العديدة. تطبيق مرشح سهل بما فيه الكفاية. افتح التطبيق، وانقر على التطبيق الذي تريده، وهذا كل ما في الأمر.

ولكن في حين أن تطبيق المرشح هو قطعة من الكعكة، فإن تحديد أي مرشح يجب استخدامه ليس سوى شيء. يمنحك تأثير الشاشة الخضراء في TikTok شاشة خضراء افتراضية لوضع أي صورة / فيديو خلفك. يحولك تأثير Rotoscope إلى رسم شبيه بالرسوم المتحركة بألوان زاهية وامضة. هناك أيضًا مؤثرات تستخدم فلاتر تجميل ووجوه مبتسمة مضحكة وخلفيات متحركة وما إلى ذلك.

أفضل جزء؟ تُضاف فلاتر جديدة بانتظام وتنتشر على TikTok. دقيقة واحدة، يتحدث الجميع عن تأثير روتوسكوب ويستخدمه. بعد بضعة أيام، أصيب مستخدمو TikTok بالجنون بسبب مرشح Bella الذي يجعل مقاطع الفيديو تبدو وكأنها جزء من  فيلم Twilight. اعتبارًا من مايو 2022، أصبح مرشح TikTok الموجود في جميع أنحاء التطبيق هو المرشح المحزن . على الورق، إنه مفهوم بسيط جدًا. تقوم بتطبيق المرشح، وتسجيل فيديو لنفسك أو لشخص آخر، ويقوم المرشح الحزين بتحويل وجه الشخص ليجعله يبدو وكأنه يبكي. إنه بعيد عن مرشح TikTok الأكثر تقدمًا الذي رأيناه على الإطلاق، لكن الفلتر الحزين أدى إلى بعض مقاطع الفيديو المرحة حقًا.

كيفية استخدام مرشح TikTok Sad

إذا كنت تريد استخدام مرشح TikTok المحزن لنفسك، فما عليك فعله أولاً هو فتح تطبيق Snapchat على هاتفك. بينما ينتشر المرشح الحزين في مقاطع فيديو TikTok، فإن التأثير يأتي في الواقع من Snapchat. بعد فتح Snapchat، انقر فوق رمز الوجه المبتسم بالقرب من أسفل الشاشة، ثم انقر فوق الزر “استكشاف”، ثم انقر فوق شريط البحث أعلى الشاشة، واكتب “بكاء” في الشريط، ثم انقر فوق مرشح “البكاء” ( الذي تم إنشاؤه بواسطة Snapchat). قم بتسجيل مقطع فيديو لصديق (أو لنفسك)، وعند الانتهاء، انقر فوق رمز التنزيل في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة.

الآن ، كل ما عليك فعله هو تحميل هذا الفيديو الذي تم تنزيله على TikTok. افتح TikTok، واضغط على أيقونة “+” في أسفل الشاشة، ثم انقر فوق “تحميل”، وحدد فيديو Snapchat الذي قمت بتنزيله للتو. في حين أن التلاعب بين تطبيقين مختلفين ليس أمرًا مثاليًا، فهذه طريقة استخدام المرشح الحزين الذي يهتم به الجميع على TikTok.

ابحث عن الفلتر على Snapchat، وسجّل الفيديو الخاص بك، وقم بتنزيله، ثم قم بتحميله على TikTok، وسيكون لديك فيديو مرشح حزين مرح لمشاركته في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى