معلومات تنقية

تحميل لعبة Zooba زوبا برابط مباشر التحديث الاخير

تحميل لعبة Zooba زوبا، شهدت ألعاب Battle Royale ارتفاعًا في السنوات القليلة الماضية بفضل ألعاب Fornite و PUBG و Apex Legends، نشهد إطلاق المزيد من هذه الألعاب لهذا السبب يبحث المطورون باستمرار عن طرق جديدة لإعادة تقديم هذا النوع للاعبين، إذا كنت من محبي ألعاب battle royale فهذه اللعبة مناسبة لك!

Zooba هي لعبة Battle Royale تم تطويرها بواسطة Wildlife Studios والتي حصدت أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل في متجر Google Play، هذه اللعبة عبارة عن مزيج من Brawl Stars وكل لعبة معركة ملكية على الإطلاق، لكن في هذه اللعبة، ستقاتل كالحيوانات، هناك الكثير من الشخصيات الحيوانية للاختيار من بينها، وأنماط لعب متنوعة ورسومات مذهلة والمزيد، تابع القراءة لمعرفة المزيد.

ما هو زوبا؟

تحظى ألعاب Battle Royale بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر بحيث يصعب تجاهلها، لدينا ألعاب مثل Fortnite و PUBG تزداد قوة على الرغم من وجودها منذ عدة سنوات، نشهد أيضًا المزيد من ألعاب FPS التي تدمج ميزة battle royale كأحد أوضاع لعبتها، إذا كنت من محبي باتل رويال فهذا يناسبك!

ملامح Zooba

Zooba هي لعبة معركة ملكية فريدة من نوعها تسمح لك باللعب كحيوان وتكون آخر من يقف على قيد الحياة، بصرف النظر عن ذلك هناك الكثير من الميزات الفريدة التي تقدمها هذه اللعبة:

طريقة لعب فريدة من نوعها عندما يتعلق الأمر بألعاب معركة رويال فقد كانت هناك العديد من الألعاب في السنوات القليلة الماضية مثل هذا النوع لهذا السبب، يواصل المطورون استكشاف طرق جديدة لتقديم ألعاب جديدة من هذا النوع ومن أكثر الألعاب الفريدة، فكر في هذه اللعبة على أنها مزيج من Brawl Stars وألعاب battle royale، في هذه اللعبة تلعب كأحد الشخصيات الحيوانية ذات المهارات الفريدة بعد ذلك، عليك أن تكون آخر من يقف في المباراة لتفوز هل يمكنك البقاء على قيد الحياة في خريطة العالم المفتوح المليئة بالخطر؟

أوضاع اللعبة تقدم هذه اللعبة العديد من أوضاع اللعبة للاعبين لتجربتها، هناك مباراة فردية حيث ستشارك في مباراة مليئة باللاعبين الآخرين بنفسك، ثم هناك أوضاع اللعب الثلاثي حيث ستقاتل في مجموعات، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن توقعها في هذه اللعبة وكلها ممتعة.

الشخصيات تتميز Zooba بالحيوانات كشخصيات في هذه اللعبة، يمكنك جمع الكثير من الحيوانات المختلفة في هذه اللعبة مثل الثعلب والقرود والمزيد، كل واحد منهم لديه مهارات وسمات مختلفة إذا كنت تريد أن تجعلهم أكثر قوة فيمكنك أيضًا ترقية إحصائياتهم.

الرسومات تفتخر Zooba باللعب ثلاثي الأبعاد المذهل من أعلى إلى أسفل، تم تصميم الشخصيات وكذلك المناطق المحيطة جيدًا، بصرف النظر عن ذلك ستقدر اتساع الخرائط بالإضافة إلى الرسوم المتحركة المرنة.

الضوابط تتبع Zooba مخططات التحكم في معظم الألعاب، في الجانب الأيسر ستجد لوحة الحركة الافتراضية وعلى اليمين توجد أزرار الهجوم.

Zooba Mod APK – أموال وأحجار غير محدودة + جميع الشخصيات غير مقفلة

Zooba هي لعبة معركة ملكية فريدة ورائعة تتضمن الحيوانات.

لتحميل لعبة Zooba زوبا انقر هنا

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى