معلومات تنقية

تحميل لعبة roller champions برابط مباشر التحديث الأخير

تحميل لعبة roller champions..!! بعد عدة تأخيرات أصبحت لعبة Roller Champions المجانية من Ubisoft متاحة للعب الآن، وأنا هنا لأخبرك أنها لعبة فيديو بنسبة 100٪ يمكنك لعبها إذا أردت ذلك.

يضع Roller Champions فريقين من ثلاثة ضد بعضهما البعض في سباق لتسجيل خمس نقاط على حلبة ديربي فائقة الشحن.

القواعد بسيطة: احصل على الكرة، واحملها لفة واحدة حول المسار (في أي من الاتجاهين)، ثم ضعها في طوق لتسجيل نقطة، قم بأداء دورتين قبل الغطس، مما يزيد من خطر قيام الفريق المنافس بسحب الكرة بعيدً، وستحصل على ثلاث نقاط قم بثلاث لفات، وستعطي خمس نقاط، وفوز تلقائي هذا هو!

لسوء الحظ فإن طريقة اللعب بسيطة مثل القواعد البسيطة، هذا أمر لا مفر منه إلى حد ما الساحات صغيرة والمباريات تستغرق سبع دقائق كحد أقصى ولكن حتى مع مراعاة تلك الحدود الضيقة نسبيًا.

ليس هناك الكثير مما يجب فعله، وقد تجد الفرق المنظمة والمنسقة متعة في تعلم التمرير والضخ والنتيجة بشكل فعال كوحدة واحدة، لكن حدود Roller Champion محدودة للغاية بحيث تكون مباريات الالتقاط مملة.

ليس الأمر مثيرًا للاهتمام حتى في الطريقة التي تكون بها الرياضات الجماعية أحيانًا عندما تمتص جميع الأطراف المشاركة في أي شيء يتم لعبه؛ لأن هناك دائمًا ذلك الشخص الذي يأخذ الأمر على محمل الجد ويعرف ما يفعلونه، وأي فريق سيكون هو المسيطر، نعم هذه عمومية واسعة لكنها تجربتي: الفريق ذو الرجل الأنيق هو الفريق الذي سيفوز.

أعتقد أن أكبر مشكلة في Roller Champions هي أنها ليست عنيفة بما فيه الكفاية، ويمكنك رفع مرفقيك إلى الأعلى أو القيام بحركة طيران للتحقق من اللاعبين الآخرين، ولكن ليس أي شيء آخر، وسوف يرتدوا مرة أخرى على الفور تقريبًا.

على سبيل المثال الإمساك بشخص ما من الخلف وإدخاله في الغابة، أو إسقاطه للعد بحبل غسيل شرير، أو الركض به إلى القضبان وحمله هناك بينما يضرب زملائك في الفريق القرف منهم، أنا لا أقول إن Roller Champions سيكونون أفضل بصفتي معركة ملكية على عجلات، ولكن كلما فكرت في الأمر أكثر لم أقل ذلك أيضًا.

من الغريب بالنسبة لي أن Roller Champions تأخرت ليس مرة واحدة فقط، بل مرتين(يفتح في علامة تبويب جديدة)؛ لأن طريقة اللعب التي جربتها تبدو مطابقة تقريبًا لما تم عرضه في المقطع الدعائي لـ E3 من عام 2019(يفتح في علامة تبويب جديدة).

أدرك أن تطوير اللعبة أمر معقد وصعب، خاصة في خضم الوباء، لكن مرت ثلاث سنوات تقريبًا ومن منظور غير رسمي لا يبدو أن اللعبة قد تغيرت بشكل ملموس على الإطلاق.

إنه أيضًا متزعزع قليلاً، ويبدو Roller Champions اليوم أكثر استقرارًا مما كان عليه بالأمس، عندما تم إطلاقه: أسفرت محاولاتي الست الأولى في اللعب عن مباراة واحدة وخمسة أعطال.

وقالت Ubisoft لاحقًا إن هناك مشكلات في الاتصال ناتجة عن زيادة غير متوقعة في عدد اللاعبين، وقد لعبت عدة مباريات مع تعطل واحد فقط اليوم.

هذا أفضل ولكن لا يزال غير رائع، بالطبع، ولا يزال بعض اللاعبين يواجهون مشكلات، يمكن أن تكون أوقات الإنتظار أيضًا غامضة، وأصبحت مباريات اللعب السريع قوية جدًا الآن، لكن الأمر استغرق مني أربع محاولات في انتظار أكثر من دقيقتين في كل مرة، قبل أن أتمكن من الدخول في مباراة مصنفة.

في نهاية المطاف تعتبر Roller Champions وسيلة آمنة وعامة ومناسبة للعائلة تمامًا عن طريق الأرقام(يفتح في علامة تبويب جديدة)رولر ديربي الذي يظهر ومضات من المرح في بعض الأحيان، ولا يمكنك أن تخطئ في السعر  إنه مجاني، لكنني لا أعتقد أنني سأحبس أنفاسي في إنتظار أن تصبح Rocket League التالية أيضًا، ويمكنك التحقق من ذلك بنفسك على ubisoft.com(يفتح في علامة تبويب جديدة).

لتحميل لعبة roller champions أنقر هنا

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى