معلومات تنقية

تحميل لعبة PES 2022 Mobile كاملة مجانا برابط مباشر

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في مقال جديد بعنوان تحميل لعبة PES 2022 Mobile، كشفت شركة Konami عن خططها لإطلاق PES 2022 Mobile في وقت لاحق من هذا العام، بعد سلسلة من التأخيرات.

الأخبار السارة لمحبي عناوين كرة القدم الشهيرة هي أن الانتظار قد انتهى تقريبًا لبدء تشغيل أحدث إصدار.

كشفت شركة Konami عن قائمة التغييرات لتحديث eFootball 22 لنظامي Android و iOS، والتي يمكن العثور عليها جميعًا أدناه.

متى يتم إصدار تحديث EFOOTBALL 22؟

أكدت شركة Konami أن تاريخ إصدار PES 2022 Mobile قد تم تحديد موعده في 2 يونيو 2022 عبر أجهزة Android و iOS. سيتم إطلاق eFootball 22 كجزء من تحديث كبير للإصدار الحالي من اللعبة، وسيكون هناك أيضًا انقطاع في الصيانة حتى إصدار 2 يونيو. بالنسبة للاعبين الحاليين في تطبيق PES، سيشمل التحديث v1.1.0 طريقة لعب جديدة و Dream Team، بالإضافة إلى تحسينات في عملية صنع القرار بالفوز / الخسارة في المباريات عبر الإنترنت.

سيكون هناك أيضًا تحسينات على الخادم من خلال اعتماد نظام خادم العميل. لن تبدأ معظم الأحداث الكبيرة التي تحدث داخل اللعبة إلا في وقت لاحق من شهر يونيو، وقد صرح Konami أيضًا بأن بعض الأجهزة لن يتم دعمها عند وصول eFootball 22. للاعبين على Android، ستحتاج إلى الإصدار 7 أو أعلى لمواصلة اللعب على الجهاز الذي اخترته. ستحتاج أيضًا إلى 2 غيغابايت أو أعلى من ذاكرة الوصول العشوائي، ووحدة معالجة مركزية رباعية النوى قائمة على الذراع (1.5 جيجاهرتز) أو أعلى.

سيكون إصدار iOS متوافقًا مع iOS 13 والأجهزة التالية:

  • iPhone 6s أو أعلى
  • iPad Pro (9.7 بوصة) أو أعلى
  • iPad (الجيل الخامس) أو أعلى
  • iPad Air 2 أو أعلى
  • iPad mini 4 أو أعلى
  • iPod touch (الجيل السابع).

وإليك بعض التغييرات القادمة مع إطلاق PES Mobile 2022 في يونيو:

تم إطلاق One Shared، Competitive World for Console and Mobile
eFootball 2022 بمحرك كرة قدم جديد مصمم للتركيز على المعارك الفردية للسيطرة على الكرة. نظرًا لأننا نستخدم نفس المحرك لكل من وحدة التحكم والجهاز المحمول، يمكنك الانتقال إلى أرض الملعب باستخدام جهازك المفضل. علاوة على ذلك، ستضيف التحديثات المستقبلية دعم وحدة التحكم للجوال، مما يعني أنه يمكن لمستخدمي الأجهزة المحمولة مواجهة مستخدمي وحدة التحكم في المباريات عبر الإنترنت. مهما كان الجهاز الذي تختاره، يمكنك مواجهة عشاق eFootball ™ من جميع أنحاء العالم.

سيتم تحديد مدة عقود اللاعبين في eFootball 2022. تستمر هذه المدة حتى 365 يومًا تقريبًا بعد توقيع اللاعب. لن تتم إزالة اللاعبين الذين انتهت عقودهم. ومع ذلك، لن تتمكن من تطويرها أكثر من ذلك، ولن يتمكنوا من المشاركة في أنواع معينة من المباريات. يمكن للاعبين الذين لديهم عقود منتهية الصلاحية الحصول على تمديد باستخدام عنصر “تجديد العقد (60 يومًا)”. سيؤدي هذا إلى تمديد مدة العقد لمدة 60 يومًا، بدءًا من اليوم الذي تم فيه استخدام العنصر.

أنواع المطابقة الأربعة هي حدث الجولة وحدث التحدي والمباراة السريعة عبر الإنترنت ولوبي المباريات عبر الإنترنت.
يمكن استخدام اللاعبين الذين لم تنتهي صلاحية عقدهم في أي من أنواع المطابقة هذه. (ومع ذلك، قد تحد بعض المباريات من المشاركة للاعبين الذين يستوفون شروطًا معينة.)

إذا انتهى عقد اللاعب، فلا يزال من الممكن استخدامه في المباراة السريعة عبر الإنترنت ولوبي المباريات عبر الإنترنت.

لتحميل لعبة  PES 2022 Mobile كاملة مجانا أنقر هنا

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى