معلومات تنقية

تحميل لعبة Ni no Kuni: Cross Worlds APK أحدث اصدار برابط مباشر

تحميل لعبة Ni no Kuni: Cross Worlds APK..!! باعتبارها واحدة من أكثر ألعاب لعب الأدوار شيوعًا، فإن Ni No Kuni Cross Worlds هي لعبة لا غنى عنها لأي معجب بهذا النوع، وتتميز اللعبة بعالم شاسع لاستكشافه، وقصة عميقة وجذابة، ومجموعة من الشخصيات الملونة التي تجعل اللعبة تنبض بالحيا، بينما تتوفر اللعبة على منصات مختلفة، فإن تطبيق Ni No Kuni Cross Worlds APK هو أفضل طريقة لتجربة اللعبة على Android.

The Ni No Kuni Cross Worlds APK هو تطبيق مجاني وغير رسمي يتيح لك الوصول إلى اللعبة الكاملة دون أي قيود تأتي مع التطبيق الرسمي.

يشتمل التطبيق على نفس محتوى اللعبة الرسمية، ولكن مع بعض المزايا الرئيسية.

أولاً: تطبيق Ni No Kuni Cross Worlds APK مجاني تمامًا للتنزيل والإستخدام، ولا توجد عمليات شراء داخل التطبيق أو معاملات دقيقة أخرى؛ لذا يمكنك الاستمتاع باللعبة دون إنفاق سنت.

ثانيًا: يتم تحديث APK Ni No Kuni Cross Worlds بإنتظام بأحدث محتوى من اللعبة، وهذا يعني أنه سيكون لديك دائمًا إمكانية الوصول إلى أحدث المهام والعناصر والميزات، بمجرد إصدارها.

ثالثًا: تم تحسين تطبيق Ni No Kuni Cross Worlds بشكل كبير لأجهزة Android؛ لذا يمكنك توقع تجربة سلسة وخالية من التأخير.

إذا كنت تبحث عن تجربة Ni No Kuni Cross Worlds أصلية وغير مقيدة على Android، فإن تطبيق Ni No Kuni Cross Worlds APK هو الحل الأمثل، فقم بتنزيله اليوم واستمتع بكل ما تقدمه اللعبة!

ما هو Ni No Kuni Cross Worlds APK؟

Ni No Kuni Cross Worlds هو فرع متنقل من امتياز Ni No Kuni الشهير، تم تطوير اللعبة بواسطة Level-5 ونشرها NetMarble، كما تم إصداره في اليابان في 22 يناير 2020، ومن المقرر إطلاقه في الغرب في المستقبل.

تدور أحداث اللعبة في عالم Ni no Kuni متعدد الأبعاد، حيث يتحكم اللاعبون في بطل الرواية الذي يجب أن ينقذ العالم من قوى الشر، وتتميز اللعبة بقتال في الوقت الحقيقي، ومتعدد اللاعبين التعاوني، وعناصر آر بي جي.

Ni No Kuni Cross Worlds متاح لأجهزة Android و iOS اللعبة مجانية للعب مع عمليات الشراء داخل التطبيق.

ميزات Ni No Kuni Cross Worlds APK

  • Ni No Kuni Cross Worlds هي لعبة محمولة قادمة من المقرر إطلاقها في اليابان في 11 نوفمبر 2016.
  • تم تطوير اللعبة بواسطة Level-5 وسيتم نشرها بواسطة NetMarble.
  • إنها لعبة RPG مجانية مع عمليات شراء داخل التطبيق.
  • تتميز اللعبة باللعب عبر الأنظمة الأساسية بين أجهزة iOS و Android.
  • كما أنه يتميز بوضع متعدد اللاعبين التعاوني لما يصل إلى أربعة لاعبين.
  • تدور أحداث اللعبة في عالم Ni no Kuni وتتبع قصة Evan Pettiwhisker Tildrum، الصبي الصغير الذي توج ملكًا لـ Ding Dong Dell بعد وفاة والده.
  • ينطلق إيفان في رحلة لتوحيد الممالك الخمس المتحاربة في العالم وإيقاف قوى الشر التي تحاول الاستيلاء على زمام الأمور.
  • تتميز اللعبة برسومات وصور متحركة جميلة، بالإضافة إلى قصة عاطفية ومثيرة للحزن.
  • من المؤكد أن Ni No Kuni Cross Worlds ستحقق نجاحًا كبيرًا مع عشاق سلسلة Ni no Kuni، وكذلك أولئك الذين يبحثون عن لعبة RPG جديدة ومثيرة للعبها على أجهزتهم المحمولة.

لا يسعنا الانتظار للحصول على هذه اللعبة ونرى ما يخبئه لنا!

مميزات وعيوب Ni No Kuni Cross Worlds APK

إيجابي

  • من الواضح أن اللعبة في مراحل التنزيل المسبق وأن الإطلاق الرسمي سيكون في الخامس والعشرين، من فضلك لقد عمل المطورون بجد من أجل هذا، ولا يوجد سبب لمنحهم تصنيفًا سيئًا لشيء ليس حتى خطأ في المقام الأول، وبالنسبة للمطورين تبدو اللعبة رائعة بالفعل؛ الانتقالات سلسة، وكانت لعبة انتظار التنزيل المسبق لطيفة جدًا! استمروا في العمل الجيد، ولا تنتظر الإطلاق!
  • آمل ألا تكون هذه مشكلة ثقيلة، لأن الرسومات والقصة تبدو جيدة، وأريد أن أجرب هذا، هل يمكنك وضع حد لإستخدام التشغيل التلقائي؛ لأنه يحتوي على حد زمني وعليك الإنتظار حتى استخدمه مرة أخرى؟ تمتص bcoz autoplay برأيي، إنها لعبة MMORPG وليست فيلمًا، وقد قمت بتنزيل هذه اللعبة حتى لا أشاهدها، ولدي توقعات كبيرة لهذه اللعبة، ولا أطيق الإنتظار حتى الإطلاق الكبير شكرا لك.
  • عدد الأشخاص الذين يتشاركون نفس خلية الدماغ هنا مضحك للغاية، اللعبة تخرج في الخامس والعشرين ويمكنك معرفة من لا يعرف ما هو التنزيل المسبق، وبالتأكيد لم يكن على المطورين السماح لنا بتنزيله مسبقًا، وسوف أقوم بالتحرير لاحقًا بمجرد إصدار اللعبة الخامس والعشرين وسألعبها لبضعة أيام، شكرًا لك Devs على التنزيل المسبق يساعد بالتأكيد لأنني سأكون في العمل في يوم الإصدار.

سلبي

  • مرحبًا،أعلم أن هذا مفاجئ، لكني بحاجة إلى المساعدة لقد قمت بتنزيل التنزيل المسبق وعندما اكتمل، أعادني إلى قوائم العناوين واستمر في التكرار حتى أقوم بتنزيل التنزيل المسبق والعودة إلى القوائم في كل مرة أنقر فيها، أيضًا كدت أن أصل إلى قائمة الخوادم مرتين، لكنها أعادني على الفور إلى الشاشة الرئيسية وأعد التشغيل مرة أخرى، فكنت أرغب حقًا في لعب هذه اللعبة؛ لذا آمل أن يتم إصلاحها قريبًا!
  • لا يمكن التسجيل المسبق أو التنزيل المسبق على جهاز الكمبيوتر، واضطر إلى تنزيل نسخة الهاتف المحمول بدلاً من ذلك، وأكره أن أجبر على فعل الأشياء، وأريد فقط أن ألعب على جهاز الكمبيوتر، أيضا لا أريد تنزيل نسخة الهاتف المحمول، ولكن من أجل اللعب على جهاز الكمبيوتر، يجبرك هذه اللعبة على التسجيل على الهاتف المحمول أولاً ثم ربط الهاتف المحمول بجهاز الكمبيوتر، ولا يوجد خيار لمجرد لعب الكمبيوتر الشخصي فقط نجمة واحدة حتى يغيروا طريقة اللعب المعقدة السخيفة على جهاز الكمبيوتر.
  • لقد قمت بتنزيل جميع البيانات مسبقًا وعندما أحاول الدخول إلى اللعبة، ويستمر الأمر في إخباري بتنزيل البيانات مسبقًا، ويعيد تعيين اللعبة، ويجعلني أختار خادمًا، ثم يطلب مني تنزيل البيانات مسبقًا مرة أخرى، حتى مع أنه تم تنزيله بالفعل، وحاولت إعادة تشغيل اللعبة والهاتف ولم يساعدني شيء، وإذا كانت الخوادم الخاصة بمنطقة معينة لا تعمل، فلماذا تكلف نفسك عناء إطلاق اللعبة هناك؟ قم بتشغيله عندما يعمل كل شيء.

أسئلة مكررة

س: هل من الآمن تنزيل Ni No Kuni Cross Worlds APK من  ApksForFree.com ؟

نعم من الآمن تمامًا تنزيل ملف APK Ni No Kuni Cross Worlds من ApksForFree، قد تحتاج إلى معرفة شيء ما قبل تنزيل Ni No Kuni Cross Worlds APK من موقعنا.

يعمل فريق ApksForFree على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتزويدك بأفضل ملف APK ممكن، ويمر كل تطبيق بعملية التحقق من ثلاث خطوات حيث يتم فحص كل تطبيق بحثًا عن فيروسات وبرامج ضارة.

يتأكد فريقنا من أن كل ملف على موقعنا آمن ومأمون، حتى لا يواجه مستخدمونا أي مشاكل أثناء الوصول إلى أي تطبيق يتم تنزيله من موقعنا على الإنترنت.

إذا كنت تبحث عن مكان آمن لتنزيل ملفات APK، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام ApksForFree.com، ويخضع كل ملف APK على الموقع لعملية تحقق من ثلاث خطوات، مما يضمن أمان تنزيله تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تطمئن إلى معرفة أن جميع ملفات APK الموجودة على الموقع خالية تمامًا من البرامج الضارة والفيروسات، فما تنتظرون؟ ابدأ بتنزيل ملفات APK المفضلة لديك اليوم!

س: كيف تمنح الإذن لملفات APK مختلفة على جهازك؟

إذا كنت قلقًا بشأن الأذونات الممنوحة لأي ملف APK مثل Ni No Kuni Cross Worlds APK، فتأكد من أن كل تطبيق سيطلب أذونات مختلفة من تلقاء نفسه، ويعتمد الأمر فقط على ما إذا كنت تريد منحهم الموافقة الفردية.

س: هل يسمح جهازي بتثبيت تطبيقات غير معروفة (Ni No Kuni Cross Worlds APK)؟

نعم ، يتيح لك كل جهاز يعمل بنظام Android تنزيل التطبيقات من مواقع الويب التابعة لجهات خارجية، قد يساعدك إذا سمحت لهم بالسماح بتثبيت “تطبيقات غير معروفة” من إعدادات الجهاز.

س: التحديث التلقائي أو تحديثات تطبيقات Google ممكنة إذا قمت بتنزيل التطبيقات من  ApksForFree.com ؟

نعم، يمكن تحديث كل تطبيق يتم تنزيله من موقعنا الإلكتروني والمتوفر على متجر Google Play تلقائيًا، أو يمكنك تحديثه يدويًا بالإنتقال إلى تطبيق Play Store، ونحن لا نروج لأي تطبيقات معدلة؛ نحن نوفر لك فقط ملف APK الأصلي لأي تطبيق.

س: كيفية تنزيل ملف APK Ni No Kuni Cross Worlds من  Apksforfree.com ؟

من السهل تنزيل ملف APK Ni No Kuni Cross Worlds على جهاز Android أو Windows (الكمبيوتر الشخصي)، تحتاج إلى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو البحث مباشرة عن التطبيق على بحث Google.

الآن انقر فوق زر التنزيل الموجود أسفل رمز التطبيق مباشرةً،الآن انتظر لمدة 10 ثوانٍ (10 ثوانٍ هو الوقت الذي يتم فيه إنشاء رابط التنزيل)، وأخيرًا انقر فوق زر التنزيل وسيبدأ تنزيل ملفك.

معلومات إضافية عن Ni No Kuni Cross Worlds APK

اسم ني نو كوني عبر العوالم
بحجم 1.28 جيجا بايت
إصدار 1.01.002
التقييمات 4.2 من 5
تاريخ التحديث 2022
نسخة أندرويد 4.2 وما فوق
فئة لعب الأدوار
تحميل بلاي ستور

استنتاج

لقد غطينا جميع أجزاء APK Ni No Kuni Cross Worlds تقريبًا التي يحتاج أي شخص إلى معرفتها، ويمكنك تنزيل تطبيق Ni No Kuni Cross Worlds الممتاز هذا على جهاز Android أو Windows.

إذن ماذا تنتظر اذهب وقم بتنزيل هذا التطبيق من موقعنا على الإنترنت الآن، إذا كنت لا تزال تعتقد أنه لم يتبق أي شيء أو لديك أي استفسارات، فلا تتردد في الاتصال بنا، يمكنك التعليق أدناه أو الاتصال بنا مباشرة من خلال زيارة صفحة اتصل بنا.

أطلقه مطورو هذا التطبيق في 19/05/2022، وتم تطويره بواسطة agnostic، تم تصنيف التطبيق 4.2 من 5 على متجر Google Play، وهو مصنف 4.3 من 5 على موقعنا.

إذا كنت ترغب في التأكيد يمكنك التحقق من التصنيف، وتم تنزيل هذا التطبيق أكثر من مليون مرة من متجر Google Play، وما زال يعتمد على موقعنا على الإنترنت.

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تنزيل هذا التطبيق مباشرة من متجر Google Play أو الموقع الرسمي للتطبيق.

يمكنك أيضًا تنزيل Power Ranger Morphin Legends APK و Dislyte APK و Poke Abby APK، ويمنحك موقعنا الإلكتروني سرعة تنزيل أعلى، وكل تطبيق آمن تمامًا للتنزيل.

ضع في اعتبارك أيضًا أن كل تطبيق على هذا الموقع مجاني، نحن لا نفرض أي مبلغ من أي شخص، ويمكنك أن تأتي وتنزيل أي تطبيق بحرية دون دفع فلس واحد، والآن اذهب وقم بتنزيل التطبيق واستمتع بمميزاته. شكرًا!

لتحميل لعبة Ni no Kuni: Cross Worlds APK أنقر هنا

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى