معلومات تنقية

تحميل لعبة My Mini Mart ماي ميني مارت برابط مباشر التحديث الأخير

تحميل لعبة My Mini Mart..!! هناك العديد من الألعاب غير الرسمية الممتعة التي يمكنك الاستمتاع بلعبها اليوم، يمكن أن تكون هذه الألعاب ممتعة، خاصة إذا كنت لا تريد القيام بأشياء كثيرة.

إذا كنت ممن يحبون الاستمتاع هنا وهناك، فهناك العديد من الأنشطة والألعاب غير الرسمية التي يمكنك الاستمتاع بها الآن واحدة من أكثر الألعاب إثارة وإثارة هي My Mini Mart، التي نشرتها Supersonic Studios.

في هذه اللعبة المثيرة، ستحتاج إلى إدارة متجرك هنا حيث يمكنك زراعة الفاكهة والمحاصيل التي ستبيعها، ويمكنك أيضًا تربية حيواناتك وبيع الحليب وأنواع أخرى من الطعام.

هناك العديد من المنتجات التي يمكنك فتحها وبيعها في هذه اللعبة، وستتمكن من إدارتها جميعًا أثناء تشغيل العداد وتخزين الرفوف وزراعة المحاصيل في اللعبة، هذه لعبة ثلاثية الأبعاد ممتعة يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت تريد! 

لعبة إدارة ممتعة

يمكنك البحث الآن عن العديد من الألعاب الممتعة في متجر Google Play، الكثير منها ممتع ويمكن الوصول إليه لأن لديهم فئات مختلفة للاستمتاع بها، ولكن إذا كنت ممن يتطلعون فقط إلى ممارسة الألعاب المريحة والعابرة، فيمكنك أيضًا العثور على الكثير.

هناك العديد من الألعاب الممتعة التي يمكنك الاستمتاع بها الآن في مكان غير رسمي، حيث يحب الكثير من الناس لعبها، هذه هي الألعاب التي سيلعبها الناس دائمًا لأنها مثيرة للغاية!

إحدى هذه الألعاب هي My Mini Mart، وهي تتعلق برحلتك لإدارة متجرك، هنا ستبيع فواكه عضوية ومنتجات حيوانية أخرى، وستشرف على كل شيء بدءًا من الاعتناء بالنباتات والحيوانات وتخزين الرفوف.

ستحتاج أيضًا إلى إدارة أمين الصندوق لتحصيل المدفوعات من العملاء في هذه اللعبة، ستحتاج إلى أن تكون منتجًا حيث يمكنك توسيع عملياتك ببطء عن طريق فتح المزيد من المنتجات، وهناك الكثير من الأشياء الممتعة للقيام بها هنا!

إدارة متجرك ممتعة ومثيرة! جربه الآن في هذه اللعبة. 

يسلط الضوء على ماي ميني مارت

هناك العديد من الأشياء الممتعة التي يمكنك فعلها الآن بإستخدام My Mini Mart إذا كنت مهتمًا بلعبها، فإليك الميزات:

لعبة عارضة ممتعة

إذا كنت تحب لعب الألعاب غير الرسمية، فهناك العديد منها التي يمكنك الاستمتاع بها الآن، هذه ألعاب ممتعة يمكنك لعبها لأنها تتيح لك الغوص بعمق دون فعل الكثير.

يشعر الأشخاص الذين يلعبون الألعاب غير الرسمية بالراحة لأنهم لا يحتاجون إلى القيام بالعديد من المهام أو معرفة العديد من المجموعات، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء ما بين ألعاب الحركة والألعاب غير الرسمية، فأنت تبحث عن متعة! ثبّت My Mini Mart الآن واستمتع!

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب المثيرة اليوم، ولكن هذه اللعبة لطيفة وممتعة، هنا ستدير سوقك الصغير المليء بالمنتجات المثيرة، ستبيع الفواكه العضوية والمنتجات الطازجة.

ستحتاج بعد ذلك إلى رعاية الحيوانات وزرع بذور الفاكهة في اللعبة، بعد ذلك يمكنك إعادة تخزين الرفوف والاستمتاع بخدمة العملاء في اللعبة، ستتمكن من كسب المال ثم توسيع عملياتك ببطء من خلال تقديم المزيد من المنتجات! 

بيع الفواكه والمنتجات الحيوانية

إذا كنت ممن يحبون إدارة المتاجر، فهذه هي اللعبة المثالية لك، هنا ستكون الشخص الذي يدير متجرك، مما يعني أنك ستعتني بالحيوانات ونباتات الفاكهة، ستبيع بعد ذلك منتجاتك على أرففك حيث يأتي الكثير من الناس كل يوم.

يمكنك كسب الكثير من المال هنا حيث تقوم بإعادة تخزين الرفوف بين الحين والآخر، ستحتاج أيضًا إلى إدارة أمين الصندوق بينما تكسب المال وتوسع متجرك! هناك العديد من المنتجات للإستمتاع باللعبة! يمكنك بيع الطماطم والتفاح والبيض وغيرها الكثير. 

قم بالعمل

هنا ستقوم بالكثير من العمل يدويً، ولكن إذا وجدت هذه المتعة، فهذه اللعبة تناسبك حيث يمكنك فتح العديد من الرفوف في اللعبة، بعد ذلك يمكنك أيضًا بيع منتجات مختلفة من الفواكه إلى المنتجات الحيوانية.

تتيح لك اللعبة توسيع عملياتك لكسب المزيد من المال والحصول على المزيد من العملاء، وتحتاج إلى تكرار العملية والاستمتاع باللعبة! 

لعبة ثلاثية الأبعاد

My Mini Mart هي لعبة ممتعة لأنها ثلاثية الأبعاد، يمكنك الركض في السوق، وستقوم بمهام مختلفة اليوم، إذا كنت من محبي الحركة والألعاب غير الرسمية فهذه لعبة ممتعة. 

تنزيل My Mini Mart Mod APK – أحدث إصدار

إذا كنت تحب بيع البضائع والمنتجات المختلفة، فقم بتنزيل My Mini Mart وتشغيل متجرك.

لتحميل لعبة My Mini Mart  أنقر هنا

اقرأ المزيد:

 

المصدر: techbigs.com

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى