معلومات تقنية

تحميل لعبة Legend of Heroes أسطورة الأبطال: روجولايك

تحميل لعبة Legend of Heroes، كانت هناك العديد من الألعاب الإستراتيجية الأسطورية التي جعلت اللاعبين مجانين للبحث عنها في الماضي، إلى جانب هذا التطور المستمر، أصدرت Dashero مستويات رائعة، في هذه اللعبة سوف يختبر اللاعبون معارك رماية ملحمية ثلاثية الأبعاد، ويتفاعلون مع شخصيات غربية سحرية لإنشاء هجمات قوية، إلى جانب ذلك يمكنك أيضًا الدخول في مغامرات جديدة لا تُنسى.

 

شارك في المباريات التي لا نهاية لها

Dashero مستوحاة من نفس القارة، أرض سحرية وراء أعنف الأحلام، في هذه اللعبة يجب أن يستمتع اللاعبون بحياة مليئة بالمرح مع العديد من الأعضاء لاكتساب قدرات جديدة في المعركة، وتعلم استراتيجيات من المعارك القائمة على الأدوار، ثم اكتشاف إمكانيات جديدة، يمكن للأحداث تغيير كل شيء تواجهه طبقتان اجتماعيتان.

إلى جانب ذلك في اللعبة يجب على اللاعبين إظهار مهاراتهم في الرماية، حتى يتمكنوا من هزيمة كل الأعداء الذين يواجهونهم، ناهيك عن أن اللعبة سوف تأخذ اللاعبين إلى عالم مليء بالمكائد والنزاعات الخفية التي استمرت لسنوات عديدة، والمغامرة عبر أراض غير معروفة، وكذلك التعرف على الوجوه الجديدة، والعديد من الشخصيات المألوفة لدى المعجبين.

 

كوّن فريقًا وانطلق في مغامرة قتالية

تشبه اللعبة إلى حد ما الألعاب السابقة في السلسلة حيث يمكن للاعب تنظيم مجموعة ضخمة من الأشخاص لمواجهة المخلوقات الكبيرة التي تقف في طريق تقدمهم، وفقًا للبعض تحسنت Legend of Heroes بإضافة عناصر مثل Break System، والتي تسمح للاعبين بفتح مجموعة واسعة من خيارات الطاقة في نطاق واسع من الصراعات الجديدة.

في غضون ذلك عند القتال في مجموعات، سوف يتمكن اللاعبون من الحفاظ على طاقاتهم، وربما إنقاذ حياتهم في بعض الحالات، سوف يقترب اللاعبون من أهدافهم إذا شاركوا في معارك المغامرة. من ناحية أخرى، يجب تجنب الوحوش العملاقة بأي ثمن، حيث أنها سوف تهاجمك دون سابق إنذار ودون سابق إنذار، خاصة عندما تسافر عبر مناطق مذهلة تتجاوز خيالاتك الشديدة، ولم تدرك حتى أنك فيها.

 

كن راميًا أقوى

يمكن القول أن المشاركة في هذه اللعبة تتطلب أن يكون اللاعبون مجهزين بالكامل بمهارات، مثل أفضل رامي سهام، تسليط الضوء على هدف Legend of Heroes، بالنسبة لك هو أن تكون قادرًا على إطلاق النار بالطريقة التي تريدها دون الاعتماد على أي قواعد. في اللعبة، لتدمير العدو تمامًا، يحتاج اللاعب إلى الاستفادة من التضاريس لصالحك، استخدم تلك الصناديق الضخمة والثقيلة لرمي الأعداء وإلحاق ضرر مؤلم إضافي بهم، بعد إكمال التحدي، يمكن للاعب العثور على بعض الغنائم الإضافية وجمع المعلومات في الزنزانة.

استخدم المهارات المرنة لمواجهة العدو

بشكل عام آلية التحكم في اللعبة ليست صعبة للغاية على كل لاعب للتغلب عليها، يجب أن يمسك اللاعب شاشته للتحرك والإفراج عن الخصم أو قطعه لأداء اللعبة، ومع ذلك يجب على اللاعبين التصويب وتحديد الهدف بعناية ثم إطلاق النار مباشرة لتوفير الطاقة، إلى جانب ذلك يوفر Legend of Heroes أيضًا نظام أسلحة مرنًا للاعبين لاستخدامه لمحاربة الرؤساء العملاقين، إلى جانب ذلك يجب على اللاعبين ترقية مهاراتهم لفتح المزيد من الحوافز الدائمة للسهام والرماة والسيوف العظماء.

قد يُزعم أن هذه السلسلة من الألعاب التي لا تفشل أبدًا في الوفاء بوعودها للاعبين، إن فتح اللعبة المستمر لمستويات جديدة من اللعب، جنبًا إلى جنب مع ميزة roguelike المميزة، يجعل اللعبة أكثر جاذبية للاعبين أثناء مشاركتهم في معارك مع الزعماء الأقوياء.

دلائل الميزات

  • لعبة خيالية مختلطة مع آر بي جي قتالية عالية السرعة للاعبين، لاستكشاف مستويات تكتيكية بأنواع مختلفة وفريدة من نوعها.
  • تحدى التهديدات القادمة بنظام المعركة الذي تحسن على مدى عقود وأضاف عدة قدرات جديدة في المعركة.
  • قم بإعداد نظام تحكم مرن لكل من لوحة المفاتيح والماوس، بالإضافة إلى لوحة الألعاب، وقم بإخطار التعليمات في كل شاشة داخل اللعبة.
  • كن رامي سهام وواجه الوحوش الضخمة وقاتل الأعداء الذين يهاجمون بسرعة ويستخدمون تكتيكات ذكية ضدهم.
  • استخدم أسلحة قوية ومتعددة الاستخدامات للتعامل مع الأعداء في الوقت المناسب والارتقاء إلى قمة لوحة الصدارة وهزيمة الرماة.

 

لتحميل لعبة Legend of Heroes أنقر هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى