معلومات تنقية

تحميل لعبة kunoichi trainer للبالغين من ميديا فاير لعبة تدريب 3 فتيات

أهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في الوطن العربي في موضوع جديد بعنوان تحميل لعبة kunoichi trainer، إذا كنت مهتمًا بلعب ألعاب الكبار، فهذه لعبة يجب أن تلعبها الآن. إنها مليئة بالرومانسية والحركة المستوحاة من مواضيع شخصيات مانغا وناروتو. Kunoichi Trainer هي لعبة RPG حيث يتولى اللاعب دور المدرب المعين لتدريب ثلاث فتيات. المثير للاهتمام في هذه اللعبة هو حقيقة أنه سيتعين عليك جذب انتباههم والدخول في علاقة معهم ببطء. اللعبة مجانية للتنزيل واللعب على أجهزة Android و iOS.
تحميل لعبة kunoichi trainer
تحميل لعبة kunoichi trainer

 

كمدرب، عليك أن تختار ماذا وكيف تعلمهم. نظرًا لأن القصة بأكملها تحدث في قرية يابانية صغيرة، يمكنك التجول والاستكشاف لمعرفة ما تقدمه. كن أفضل مدرب للفتيات الثلاث ولا تتسرع عند القيام بتحركاتك لأي منهن. بالتأكيد لن يعجبهم إذا كنت تسرع في إقناعهم بعلاقة معهم. تقدم اللعبة حوار التواصل بينك وبين الفتيات. يتم عرض الردود بوضوح في واجهة اللعبة. قم بتنزيل هذه اللعبة الآن واستمتع باللعب الرومانسي المثير الذي تقدمه.

كن مدربًا رومانسيًا

كمدرب، ليس من الاحتراف الدخول في علاقة حميمة مع طلابك. يجب أن تحافظ على أخلاقيات المهنة وأن تلتزم بحاراتك. في لعبة لعب الأدوار Kunoichi Trainer، ستحتاج إلى القيام بالعكس. تحتاج إلى الاقتراب والبدء في علاقة مع Aino أو Hinata أو Sakura.

يجب أن تكون ناجحًا في هذه المهمة لإكمال مستويات اللعبة. الحصول على هدايا مختلفة وإثارة إعجاب الفتيات. بمجرد أن تقع في الحب، اتخذ الخطوة الجريئة بأن تطلب منهم أن يكونوا أحبابك!

تحميل لعبة kunoichi trainer
تحميل لعبة kunoichi trainer

تحتوي اللعبة على طريقة لعب للبالغين، وبالتالي يتعين عليك متابعة عملية التسجيل للتأكد من أنك تبلغ من العمر. تحتاج إلى إكمال المهام المختلفة التي تقدمها اللعبة كتحديات. بعد الانتهاء من هذه المهام، ستربح أموالًا غير محدودة يمكنك استخدامها لشراء عناصر ألعاب مختلفة في متجر الألعاب. إلى جانب ذلك، تقدم اللعبة أوضاع لعب مختلفة بما في ذلك تطبيق Kunoichi Trainer Mode وغيرها. احصل على اللعبة اليوم والعب ألعاب الإغواء مع طلابك.

ميزات مدرب Kunoichi

تحتوي اللعبة على رسومات مثيرة للاهتمام تبرز بيئة اللعبة بطريقة ممتازة! فيما يلي الميزات التي تجعل اللعبة تبرز!

تحميل لعبة kunoichi trainer
تحميل لعبة kunoichi trainer

شخصيات مختلفة – هنا، يتم تقديمك لثلاث شخصيات نسائية إينو ، وساكورا وهيناتا. جميع الفتيات الثلاث لديهن أشكال أجسام مغرية لا تصدق ستحلم بها في كل مرة! سيكونون دائمًا في ملابس براقة تجعلهم يظهرون مثل العارضات. بالتأكيد لن تبعد عينيك عن اللعبة. في هذه اللعبة ، مهمتك الأساسية هي التغلب على هؤلاء الفتيات في Naruto. من أجل كسب قلوبهم، يجب على المرء أن يتواصل بكفاءة وبإتقان فن الإغواء. إذا كنت في عجلة من أمرك لإدخالهم في علاقة، فلن يحبكوا.

أكمل الإجراءات المختلفة – بعد الاجتماع، ستحتاج الشخصيات في هذه اللعبة إلى الحفاظ على وجه جريء قبل أن تقرر القيام بحركاتك. بينما تستمر في اللعب، ستتم دعوتك كمدرب للفتيات. عليك بعد ذلك أن تختار ما تحتاجه لتعليمهم. على سبيل المثال ، تحتاج إلى اختيار التمرين لأدائه مع الفتيات. بصرف النظر عن تدريبهم، ستحتاج أيضًا إلى أن تكون بارعًا في الكلمات وتجعلها صديقاتك. استمتع قليلاً بإغواء الفتيات في لعبة Kunoichi Trainer.

تحميل لعبة kunoichi trainer
تحميل لعبة kunoichi trainer

رسومات عالية الجودة – الرسومات في هذه اللعبة فريدة من نوعها لأنها توفر طريقة لعب ممتعة للغاية. يتم دمج الرسومات الرائعة مع قصة حقيقية حيث يمكنك الاستمتاع ببعض الحوار المثير. يمكنك وضع القصة على مسار مختلف مع كل حوار تختاره.

أموال غير محدودة – تحتاج إلى إكمال المهام المختلفة للفوز بالمستويات داخل اللعبة والتقدم فيها. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها ربح عملات غير محدودة لفتح العناصر المختلفة في المتجر. الحصول على المزيد من الهدايا وإثارة إعجاب الفتيات إلى ما لا نهاية!

تحميل لعبة kunoichi trainer
تحميل لعبة kunoichi trainer

لوحة تحكم  سهلة الاستخدام – من السهل لعب اللعبة بعناصر تحكم بسيطة. عندما نلعب على جهاز هاتف ذكي، لن نواجه أي صعوبة لأن عناصر التحكم سهلة للغاية.

تنزيل Kunoichi Trainer Mod APK + OBB لنظام Android – أموال غير محدودة

كسب المزيد من المال من التدريب وإغواء الفتيات في لعبة رومانسية. احصل على فرصة لاختبار المشاعر الرومانسية مع الفتيات.

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى