معلومات تقنية

تحميل لعبة Kick the Buddy APK ركلة الأصدقاء برابط مباشر التحديث الأخير

تحميل لعبة Kick the Buddy APK ركلة الأصدقاء..!! Kick the Buddy هي واحدة من تلك الألعاب التي يصعب تصنيفها، ولكنها مع ذلك بها شيء خاص. وهو عنوان أصلي بحيث لا يمكن تأطيره في أي نوع. إنها بالتأكيد لعبة مختلفة.

ومع ذلك، ما يبدو واضحًا هو أنه العنوان المثالي لتصفية ذهنك والتخلص من التوتر بعد يوم سيء في العمل. في نهاية اليوم، في Kick the Buddy، الهدف الوحيد هو القيام بحيل قذرة لدمية خرقة والقيام بذلك بأكثر الطرق الإبداعية الممكنة.

أتريد معرفة المزيد؟ تابع القراءة وسنخبرك بكل أسرار إحدى الألعاب الأكثر شهرة وأصالة في السنوات الأخيرة.

 

من هو بادي؟

الصديق هو دمية خرقة نموذجية من العمر. الطفل الذي يحلم به كل طفل والذي يبتسم خاليًا من الهموم في جميع الأوقات. شيء مثل أفضل صديق في طفولتنا. وكصديق جيد فهو دائمًا بجانبك. وهو إلى الحد الذي يسمح لنفسه بأن يتعرض لسوء المعاملة ليخلصك من توترات يوم سيء.

سواء أكنت تطلق النار عليه بسلاح آلي، أو تدير بالمنشار من خلال أطرافه، أو تغلق كعكة الشوكولاتة في وجهه، فسيظل Buddy موجودًا من أجلك، ومستعدًا للاستمرار في النمو. مهما فعلت به، فهو لن يخذلك أبدًا.

بالطبع، على الرغم من أنه سيظهر مبتسمًا في البداية، حيث يتلقى المزيد والمزيد من الضربات، إلا أن مظهره سيتأثر. سيكون لديك كدمات، ضمادات، وسوف يتحول تعبيرك إلى الحزن.

لحسن الحظ، ينتهي به الأمر دائمًا بالتغلب عليه وبعد فترة يظهر مرة أخرى بنفس التعبير المبتهج كما هو الحال دائمًا، وهو جاهز للعب معك مرة أخرى.

 

ماذا تتوقع من Kick the Buddy؟

بادئ ذي بدء، يمكنك أن تتوقع لعبة بديناميكية بسيطة للغاية، ولكنها في نفس الوقت ممتعة للغاية. ما عليك القيام به هو ضرب دمية قطعة القماش مرارًا وتكرارًا. لا تقلق، فهو لا يشتكي

للقيام بذلك، في البداية سيكون لديك فقط يديك والأسلحة الأساسية. ومع ذلك، أثناء اللعب، ستكون قادرًا على زيادة ترسانتك من الأسلحة والأشياء التي يمكنك بها التغلب على الأصدقاء. بالطبع، لا تملق نفسك، سيكون عليك العمل بجد لإيجاد طرق جديدة لتعذيب الدمية. بالطبع، كلما كان العنصر أو السلاح أكثر متعة وأصالة، زادت صعوبة فتحه.

يحدث شيء مشابه مع الزخارف المختلفة المتاحة لغرفة الألعاب، لتسميتها شيئًا. ضع في اعتبارك أن لعبة Kick the Buddy تحدث داخل صندوق من الورق المقوى.

إلى كل ما سبق، يجب أن نضيف الأزياء المختلفة التي يمكن ارتداؤها على Little Buddy.

 

ما هي الأسلحة والعناصر التي يمكنك استخدامها في Kick the Buddy؟

واحدة من عوامل الجذب في اللعبة هي مجموعة متنوعة من العناصر والأسلحة المتاحة. ستجد في قائمة الجرد الكاملة للعبة كل شيء من القنابل اليدوية وقاذفات اللهب والسكاكين إلى المحامص والكعك.

بالإضافة إلى ذلك، من الممكن أيضًا مهاجمة الأصدقاء بحيوانات مختلفة، مثل الأسود أو أسراب الدبابير. حتى أن هناك كائنات أسطورية متاحة. وستكون قادرًا حتى على استخدام كرسي كهربائي أو نباتات آكلة اللحوم.

حتى تجد دائمًا ما تبحث عنه، يتم فرز جميع الأسلحة والعناصر حسب الفئات. على الرغم من أنه، إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك دائمًا ضربه بقبضات اليد أو مده بيديك العاريتين.

على أي حال، فإن متعة اللعبة تكمن في القيام بحيل قذرة على دمية القماش بأكثر الطرق متعة وأصالة ممكنة.

 

Kick the Buddy هي لعبة مجانية ، ولكن مع عمليات شراء داخل التطبيق والكثير من الإعلانات

يمكنك تنزيل Kick the Buddy مجانًا، على الرغم من أن هذا للأسف لن يمنحك سوى الوصول إلى الخيارات الأساسية. ومن أجل فتح أفضل الأسلحة، سيتعين عليك اللعب كثيرًا أو الخروج أو ابتلاع العديد من الإعلانات. ذلك أو دفع اشتراك (أسبوعيًا أو شهريًا) للإصدار المتميز.

لعبة غير مناسبة للقصر والناس الحساسين

في البداية، لا تظهر اللعبة نفسها أي علامات على العنف مثل الدم أو الجروح (على الرغم من إمكانية إضافتها). ومع ذلك، نظرًا لموضوعها، فهي ليست لعبة للقصر. قبل كل شيء، لا ينصح به للصغار الذين ما زالوا لا يميزون جيدًا بين الواقع والخيال. كما أنه ليس الخيار الأفضل للأشخاص الأكثر حساسية.

 

قم بتنزيل Kick the Buddy APK mod مجانًا، واحصل على ذهب ومال لانهائي

اربح ذهبًا ومالًا لا حصر له لفتح المزيد من الأسلحة والعناصر لتعذيب الأصدقاء. أطلق العنان لإبداعك دون استثمار أموال حقيقية في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، بهذه الطريقة يمكنك أيضًا الوصول إلى الزخارف المختلفة المتاحة لغرفة التعذيب.

قم بتنزيل Kick the Buddy APK mod مجانًا من موقعنا على الإنترنت، وافتح اللعبة وداعًا للتوتر.

قم بتنزيل الإصدار المحدث الجديد من Kick the Buddy APK mod!

لتحميل لعبة Kick the Buddy APK ركلة الأصدقاء أنقر هنا

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى